جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود معروف: عمرو زكي لا يتحمل المسئولية

الاحد 08 يناير 2012 | 01:00 مساءً
402
محمود معروف: عمرو زكي لا يتحمل المسئولية

«من لا يريد نادي الزمالك لا يريده جماهير الزمالك»..هذا ما قاله الناقد الرياضي المصري محمود معروف منتقداً لاعب نادي الزمالك عمرو زكي، بعد أن قرر الأخير أن يفسخ عقده مع النادي، و توقيع عرض للعب مع أحد الأندية التركية.

معروف قال متحدثاً عن موهبة زكي:«إنه لاعب موهوب فرحنا به كثيراً بعدما تألق في الدوري الإنجليزي مع نادي "ويجان"، وفرحنا بأهدافه العشرة الرائعة، وأيامها تفوق وسبق كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد آنذاك، وحاولت كبرى أندية العالم التعامل معه».

وفي الوقت الذي أشاد بدوره مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية، وصف معروف ذكي

بأنه لاعب غير ملتزم غير مسئول، وأوضح أن هذا السبب كان وراء إعادته إلى نادي الزمالك بعد أن أمر ستيف بروس مدرب «ويجان» بإعادته إلى ناديه.

معروف أضاف- في مقال له بصحيفة الجمهورية المصرية- أن عمرو بعدما عاد إلى نادي الزمالك وتعرض لبعض الإصابات والظلم قرر أن يترك النادي، ويفسخ عقده من طرف واحد، وذلك ليتعاقد مع أحد الأندية التركية، وهو ما يعتبره البعض خسارة كبيرة، إلا أن آخرين يجدون أن هذا أفضل لاسيما أنه لم يحقق مع النادي غير بطولة كأس مصر.

الناقد الرياضي قال إنه رغم حبه لعمرو، إلا أنه من لا يريد نادي الزمالك حتماً الجماهير    لن تريده، لافتاً إلى أن عمرو كان يحصل في العام الواحد على 5 ملايين جنيه أي يحصل  في المباراة الواحدة على 350 ألف جنية، وهو أعلى دخل لأي لاعب ومع ذلك تمرد.