جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحكمي يكشف تفاصيل فقده 157 كيلو دفعة واحدة

الاحد 08 يناير 2012 | 03:20 مساءً
883
الحكمي يكشف تفاصيل فقده 157 كيلو دفعة واحدة

أكد المطرب إبراهيم الحكمي أنه قطع علاقاته مع الملحن بندر سعد، حفاظا على سمعته كفنان، واتهم سعد بسرقة الألحان، بينما كشف تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها لإنقاص وزنه من 260 إلى 103 كيلو جراما فقط.

المطرب الشاب قال: "علاقتي بالملحن بندر سعد انتهت إلى الأبد، ولن أجدد التعاون معه مرة أخرى، وهذا قرار نهائي، لا رجعة فيه، لأنني أبحث عن الملحن الصادق، والألحان الصادقة وليس المسروقة، حتى لا أضيع نفسي".

الحكمي أرجع تأخره في إصدار ألبومه الجديد إلى إجرائه عملية التخسيس الذي فقد على إثرها أكثر من 130 كيلو جراما، وقال –في حوار مع جريدة اليوم السعودية-: "خضعت لعملية جراحية خطرة، عبارة عن تحويل مسار، وإجراء حلقة، وهما عمليتان جراحيتان في عملية واحدة، وأحمد الله أنها مرت سلام، وتمخضت عن إنقاص وزني من 260 كيلو جراماً، إلى 103 جرامات، وقد تكلفت هذه العملية مبلغا كبيرا وصل إلى 150 ألف ريال".

وعن علاقته بالملحن عبد الله القعود التي تدهورت مؤخرا قال الحكمي: "لا أدري ماذا يريد القعود مني، ولا يمنع هذا من التأكيد على أنه وقف بجانبي ودعمني كثيراً، وإنكار هذا الأمر، لا يتماشى مع ما تربيت عليه، وتعلمته في الصغر، وإذا كان القعود يحاربني حقاً في الكويت، فأدعو الله  أن يسامحه ويغفر له".