جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء بدر: لا أمانع الإغراء

الاحد 08 يناير 2012 | 12:51 مساءً
1010
 نجلاء بدر: لا أمانع الإغراء

بعد ابتعادها عن تقديم برامج «التوك شو» لفترة كبيرة، أبدت الإعلامية والفنانة المصرية نجلاء بدر استيائها من كافة الأقاويل التي تدّعي أن جمالها هو السبب وراء ابتعادها عن تقديم البرامج واتجاهها للتمثيل، قائلة:« ليس ذنبي إنني جميلة أو حلوة لتقال مثل   هذه الأقاويل».

نجلاء تابعت:«لا يصح أن يُقال عني هذا الكلام, خاصة أنني أعتمد على خبرتي فيما أقدمه من برامج في المجال الإعلامي, وليس على جمالي».

وعن مبادئها في الفن، أوضحت نجلاء- في حوارها مع صحيفة السياسة الكويتية- أن أكثر ما يضايقها هو القبلات في الأعمال الفنية، قائلة إنها ترفض القبلات ولكن لا تمانع الأحضان، لاقتناعها بأن الحضن يختلف تمامًا عن القبلة، فأحيانًا يفتقد الحضن إلى الحميمية, بينما قبلة المرأة ينبغي أن تكون فقط للرجل الذي تحبه.

وفي الوقت الذي أكدت فيه نجلاء أنها لا تمانع تقديم الإغراء في أعمالها الفنية، أشارت إلى أنها ضد الإثارة.

المذيعة رفضت في الوقت ذاته كافة الانتقادات التي وُجهت لملابسها، قائلة:«ما أقدمه يفرض ما أرتديه من ملابس, خاصة أنني في البرامج التي أقدمها أمثل واجهة للقناة، فكيف لا أهتم بمظهري, وارتدى الملابس التي تليق بكوني مذيعة أو ممثلة».

بدر أوضحت أنها مثلاً لا يصلح أن ترتدي ملابس «كاجوال» أو غيره، أثناء تقديمها برنامج «سواريه»، لأن نوعية البرنامج هي التي تفرض عليها نوعية الملابس التي  ينبغي أن ترتديها.

يُذكر أنّ الفنانة نجلاء بدر شاركت في رمضان الماضي بعملين فنيين، وهما مسلسل «إحنا الطلبة» مع أحمد سعد ومحمد نجاتي ودنيا عبد العزيز ومحمد رمضان، ومسلسل «شارع عبد العزيز» مع عمرو سعد، وعلا غانم، وسامي العدل.