جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حنان المهدي: بدأت أخشى على أدواري من النمطية

الاثنين 09 يناير 2012 | 11:21 صباحاً
1107
حنان المهدي: بدأت أخشى على أدواري من النمطية

بعد حصولها على جائزة من مهرجان الكويت المسرحي عن أفضل دور أول، أعربت الفنانة الكويتية حنان المهدي عن سعادتها بهذه الجائزة، قائلة إن عملها مع الفنان فيصل العميري الذي تعتبره الدويتو المسرحي لها هو من ساعدها في هذا النجاح.

المهدي أضافت أن العميري فنان تستفيد من خبراته وأفكاره على الصعيد الفني، فبحكم عملها معه منذ عام 2001، تشعر بتقارب فكري بينها وبينه من خلال الإبداع الفني،  وهذا له تأثير عليهاّ من خلال الخط الدرامي الذي يشتغلا عليه معاً إلى جانب الفريق.

الفنانة الكويتية توجهت بالشكر للعميري قائلة:-في حوارها مع صحيفة القبس الكويتية-«أعتز بالعمل معه كثيراً، وأشكره من أعماق قلبي، لأنه كان سبباً في تميز أي عمل مسرحي، وبالتالي الفوز بالجوائز، وقد كنا في الأردن قبل مشاركتنا في المهرجان أخيراً، حيث قدمنا مسرحية «مونولوج غربة» في مهرجان الأردن المسرحي».

وعن الانتقادات التي يوجهها لها البعض بأن أداءها الفني قد أنحصر في اتجاه فني واحد من خلال الأدوار التي تقدمها، أوضحت المهدي أنها بدأت بالفعل تشعر بالخوف من الشخصيات التي تقدمها، وقالت:« لكني سأسعى إلى البحث عن أدوار وأنماط لشخصيات جديدة في إطار التغيير في إطار التميز نفسه الذي حققته، إلا أن هذا التغيير يجب ألا يكون اعتباطياً حتى لا أهدم ما بنيت».