جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العلايلي: نجاح التيار الديني بالانتخابات يثبت تفوق الشعب المصري

الاثنين 09 يناير 2012 | 09:32 صباحاً
393
العلايلي: نجاح التيار الديني بالانتخابات يثبت تفوق الشعب المصري

عبر الفنان المصري عزت العلايلي عن قلقه إزاء ما يحدث في الشارع المصري الآن، قائلاً إن مصر الآن مثل «الغلاية» ولابد أن تتكاتف القوي جميعاً لإنقاذها.

العلايلي عبر عن أمنيته بأن تصبح مصر مثل النظام التركي، مشيراً إلى أن الناس في حاجة إلى نتائج ملموسة على أرض الواقع، وأن كل من مرشحي الرئاسة له سلبياته وله إيجابياته التي ستظهرها الأيام القادمة.

الفنان المصري قال -في حوار له مع صحيفة المصري اليوم- إن تفوق التيارات الدينية    في الانتخابات يثبت تفوق إرادة الشعب المصري التي يجب أن نحترمها، لافتاً إلى أن كل شيء أصبح مكشوفاً أمام الناس.

عزت أوضح رأيه في التيار السلفي قائلاً:«السلفيين يلعبون ألعابا سحرية مع الناس، وينتظرون رد الفعل من  الآخر حول آرائهم، فهم تحدثوا عن جماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر من قبل، وسبق أن تحدثوا عن التعامل مع البورصة، وقالوا إنها حلال، والمرشح المحتمل للرئاسة حازم أبو إسماعيل بدأ يتراجع عما قاله، لأنه وجد رفضاً لتصريحاته، فتغير كلامه فيما   يتعلق بالسينما والفن».

وعلى المستوى الفني، أوضح العلايلي أنه لم يستقر على عمل إلى الآن، مؤكداً أن ظروف السوق مرتبكة جداً، وهناك قصور كبير في الأمور المادية على كل المستويات.