جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ميس حمدان راقصة صوفية

الاثنين 09 يناير 2012 | 05:13 صباحاً
734
ميس حمدان راقصة صوفية

تجسد الفنانة الأردنية ميس حمدان لأول مرة دور راقصة في مسلسل "النار والطين" وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإنتاج شركة "صوت القاهرة" للصوتيات والمرئيات، وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر، وبطولة ياسر جلال ومادلين طبر وسوسن بدر.

ميس عبّرت عن سعادتها بشخصية "جواهر"، خصوصاً أنها تلعب دور راقصة للمرة الأولى في حياتها الفنية، ثم تتحول إلى الصوفية في النصف الثاني من المسلسل الذي تدور أحداثه في صعيد مصر.

حمدان توقعت أن يحظى العمل بنسبة مشاهدة كبيرة خلال عرضه في شهر رمضان المقبل، خصوصاً "أن الأعمال الصعيدية تجذب المشاهد المصري والعربي، وقصة المسلسل تمتزج فيها الرومانسية بالتراجيديا".

الفنانة الأردنية أكدت أنها تدربت كثيراً على كل متطلبات دورها في المسلسل وبذلت جهداً كبيراً في فهم كل التفاصيل الخارجية للدور، فضلاً عن التعمق في تركيبته النفسية.

ميس شددت في حديث مع صحيفة الحياة على أن الدراما العربية «تحتاج الى تطوير دائم يتناسب مع المرحلة الحياتية التي نعيشها»، ورأت أن «المواضيع المستهلكة في الأعمال السابقة ينبغي التوقف عن التطرق إليها والتركيز على القضايا الاجتماعية الخطيرة التي فرضت نفسها على الساحة العربية أخيراً».

حمدان نفت صحة الأخبار التي ترددت عن تقديمها الفوازير في رمضان المقبل على شاشة إحدى الفضائيات الخاصة، معتبرة أن «المزاج العام للجمهور لا يتطلب تقديم فوازير أو أعمال إستعراضية فضلاً عن حاجتها لموازنات إنتاجية ضخمة قد لا تتوافر عند عدد من شركات الإنتاج التي تعاني من كساد واضح خلال الوقت الحالي بسبب تصاعد الأحداث السياسية في المنطقة العربية».