جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الداعية البيشي يزور الهلال

الاثنين 09 يناير 2012 | 01:03 مساءً
568
الداعية البيشي يزور الهلال

زار الداعية السعودي غرم البيشي، لاعبي فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم، بمقر النادي وكان في استقباله فهد المفرج مدير الفريق، وسعد المنصور مساعد المدرب، وألقى "البيشي"كلمة توجيهية على اللاعبين وقضى معهم بعضاً من الوقت تبادلوا خلاله المرح والأحاديث الجانبية.

البيشي قال في تصريح لموقع "سبق": تشرفت بزيارة نادي الهلال وسرني ما رأيت ولله الحمد من روح المحبة والتقدير والاحترام والتعامل الراقي من إدارة الفري، وكان اللقاء حبياً جمعنا فيه بين البسمة والفائدة".

الداعية أضاف: "تحدثت معهم على الحال التي ينبغي أن يكون عليها الشباب مع الله، وكيف هو تأثير الرياضيين في أعمال الخير، وركزت في حديثي على أن يكون رضا الله هو شعار كل واحد منا في هذه الحياة، ثم التميُّز المطلوب في كل شيء حتى في كرة القدم، ووجدت منهم التفاعل والاستجابة".

البيشي كشف عن صداقات يقدمها اللاعبون للمحتاجين قائلا: "سرني ما سمعت من أخبار عن هذا الفريق نقلها الكابتن فهد المفرج حيث إنهم وضعوا صندوقاً خيرياً يجمعون فيه شيئاً من مكافآتهم ويتصدقون به، وهذه نعمة وفضل عظيم من الله".

الداعية السعودي اختتم حديثه بمطالبة الرياضيين بأن يكونوا قدوة حسنة  للشباب، وأن يحفظ الله شباب هذا الوطن من الفتن ما ظهر منها وما بطن، مقدماً شكره الجزيل للأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، وفهد المفرج مدير الفريق.