جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

برادلي ينشط السياحة في مصر بزيارة للأقصر

الاثنين 09 يناير 2012 | 02:25 مساءً
386
برادلي ينشط السياحة في مصر بزيارة للأقصر

تواجد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، بمدينة الأقصر أمس الأحد 8 يناير، بصحبة زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب، للمشاركة في الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الأفريقي للحصول على الرخصة c»»، وقام الثنائي بجولة سياحية لتنشيط السياحة بمصر.

بوب برادلي أعرب عن سعادته بالتواجد في الأقصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد على هامش الدورة التدريبية، ووجه رسالة لشعوب العالم، قائلاً:«عليكم زيارة مصر والأقصر ومشاهدة عظمة الفراعنة؛ والاستمتاع بدفء شمسها وحفاوة استقبال أهلها، مؤكداً على أن الأقصر تنعم بالأمن والأمان، وهذا ما لمسه من خلال مشاهدته للوفود السياحية الكبيرة داخل المناطق الأثرية بالأقصر».

وخلا برنامج الزيارة استقل الثنائي المنطاد الطائر لعمل جولة أعلى معبد الكرنك، قبل أن يدخلا في ورشة عمل مع الـ58 مدرباً الذين يخوضون الدورة التدريبية، وعقب الورشة    قام برادلي وأسرته وزكى عبد الفتاح وجمال محمد على عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بجولة سياحية في الأقصر.

جمال محمد على أكد أن الهدف الرئيسي من زيارة برادلي وزكي للأقصر كان تنشيط السياحة، والتأكيد على أن دورة اللاعبين والمدربين لا يقتصر على الرياضة فقط، وإنما    يمتد ليشمل جوانب مجتمعية تساعد من خلالها على النهوض بمجال السياحة في مصر.