جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أصالة تعترف: الشهرة جعلتني لا أفكر إلا في نفسي

الخميس 12 يناير 2012 | 10:45 صباحاً
458
أصالة تعترف: الشهرة جعلتني لا أفكر إلا في نفسي

أكدت الفنانة السورية أصالة نصري أن الشهرة غيرت حياتها تماما، حيث كانت لفترة طويلة لا تفكر إلا في نفسها، وأدى ذلك إلى وجود مشاكل كثيرة مع عائلتها، مشددة على أنها عادت واعتذرت لهم عن أنانيتها وبدأت تهتم بهم.

أصالة قالت: "جاء وقت بعدما تذوقت طعم الشهرة وتغيرت في بعض الأشياء، وظننت أنني الأهم في محيط أسرتي وعائلتي، وخلت أن متطلباتي فوق متطلباتهم، لكنني انتبهت بعد فترة وتراجعت عن الأخطاء التي ارتكبتها تجاه من حولي، واعتذرت لهم جميعا".

الفنانة السورية أضافت –في حوار لها مع مجلة "لها" الصادرة في عددها الأخير- "كنت أنانية ولم أفكر إلا في نفسي، بل إن حبي لنفسي تفوق على حبي لهم، وكان من المفترض أن يجعلني حبي لنفسي أشعر بهم أكثر من اللازم، فأنا أعلم جيدا وعن تجربة أن المكانة الكبيرة تجعل الإنسان أحيانا يهتم بنفسه أكثر من الآخرين، لكن لابد إذا حدث ذلك أن يسارع إلى الاعتذار عن أخطائه في حق  الآخرين".

أصالة أكدت أنها بدأت تهتم بعائلتها جدا، وقالت –في إشارة لخلافاتها مع أخيها أيهم نصري-: "عندما يشعر أحد منهم بأن هذا الاهتمام يمكن أن يقل أو ينعدم يتحول إلى النقيض ويتعمد إيذائي، لكنني أقابل ذلك بالتجاهل التام، لأن لدي مبرراتي وقلة اهتمامي بأحد أفراد عائلتي تكون نتيجة توقعي لشيء ما منه، لكن يحدث تصرف على عكس ما توقعت تماما"، وأكدت أنها حاولت أكثر من مرة حل الخلاف معه ولكن دون فائدة.

الفنانة أكدت أن خلافاتها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب انتهت تماما، وأصبحت علاقاتهما قوية للغاية، وقالت: "أنا وشيرين متشابهتان في أشياء كثيرة، منها أننا صريحتان، ولذلك فنحن كثيرا ما نختلف، لكن في الوقت نفسه نحب بعضنا كثيرا، فنعود ونتصالح سريعا، وهذا لأن خلافاتنا لم تكن بسبب غيرة أو عداوة أو انتقام أو كراهية، بل خلافات مسلية جدا، وبعيدة كل البعد عن ذلك كله، فشيرين شخصية كريمة جدا على كل المستويات. لأن الكرم لا يتجزأ، فهي معطاءة إلى أبعد الحدود".