جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نيمار ينفي انتقاله للبارسا رغم وجوده في برشلونة

الخميس 12 يناير 2012 | 12:00 مساءً
440
نيمار ينفي انتقاله للبارسا رغم وجوده في برشلونة

بعد أن التقطت عدسات المصورين المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار دا سيلفا، لاعب سانتوس البرازيلي، في مطار برشلونة زادت التكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب إلى البارسا في فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه أكد أن وجوده في مدينة برشلونة لتصوير إعلان لماركة «نايكي» الرياضية.

نيمار سافر إلى مدينة برشلونة الأسبانية، لتصوير الحملة الإعلانية الجديدة لـ«نايكي»، وهو ما أدى إلى زيادة الشائعات في وسائل الإعلام البرازيلية، حول مستقبل المهاجم الشاب، وقرب انضمامه للنادي الكتالوني، خاصةً بعد أن قام بنشر صورة له أثناء التصوير في برشلونة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وعقب انتشار هذه الأنباء، قام لويس دي أوليفيرا رئيس سانتوس، بنفي تلك الشائعات مُشيراً إلى أن اللاعب في برشلونة لتصوير الحملة الإعلانية، وقال: «الأمر تم مناقشته داخلياً، ولا يمكن رفض مثل هذا العرض، نايكي تقوم بإعلانات في مدن عدة من العالم، وليس غريباً أن تكون برشلونة إحدى هذه المدن، بصفتها مدينة أبطال العالم».

وأضاف رئيس النادي: «الموضوع ليس صعباً، فالأسبان يعشقون الشائعات، من الطبيعي أن تصاحب الشائعات نيمار أينما ذهب، لا توجد مشكلة في ذلك»، ويعتبر نيمار اللاعب الوحيد من خارج أوروبا، الذي يشارك في حملة «نايكي» الإعلانية.

وكان نيمار – 19 عاماً – قد صرح في أكثر من مناسبة أنه لا يزال لاعباً في سانتوس، ولم يوقع بعد لبرشلونة أو ريال مدريد.