جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رولا سعد: فان دام لم يطلب الزواج مني

السبت 14 يناير 2012 | 05:44 صباحاً
628
رولا سعد: فان دام لم يطلب الزواج مني

نفت الفنانة اللبنانية رولا سعد، الشائعات التي تتردد حالياً حول وجود خلافات بينها وبين الراقصة المصرية دينا، مؤكدة أنها تحترمها على المستوى الشخصي وتحب رقصها، كما أبدت تعجبها من الشائعات التي تؤكد طلب النجم العالمي كلود فان دام الزواج منها، أو العمل في هوليوود، مُشيرة إلى أنه شخصية محترمة بعكس بعض النجوم العرب.

رولا سعد أشارت إلى أنه لا يوجد خلافات بينها وبين الراقصة المصرية دينا بسبب الحلقة التي استضافتها فيها مع المطرب الشعبي المصري سعد الصغير، في برنامج «رولا شو» الذي يعرض على قناة الحياة، وقالت إن علاقتهما جيدة، وأنها تكن لها كل الاحترام خاصة أنها تحب رقصها جداً.

وعن طلب النجم العالمي  فان دام الزواج منها بعدما استضافته في برنامجها، أوضحت رولا في مقابلة مع برنامج «sorry وبس» المذاع على قناة «otv» اللبنانية، أنه لم يعرض عليها الزواج ولم يطلب منها مشاركته العمل في هوليوود، وقالت: «فان دام متزوج، وزوجته جميلة، وأن الأجانب لا يلهثون وراء النساء مثل العرب، كما أنه كان محترماً ومتواضعاً خلال تصوير الحلقة مقارنة ببعض النجوم العرب».

أما عن مشاركتها في دويتو غنائي مع مواطنها النجم راغب علامة، أكدت الفنانة اللبنانية أن: « كل ما يتردد عن وجود دويتو مع النجم راغب علامة غير صحيح على الإطلاق، لكن راغب من المطربين الذين أحبهم كثيراً، وهو من الفنانين القلائل الذي تمكنوا من الحفاظ على نجوميتهم حتى الآن، وأتمنى دويتو معه».

رولا اختتمت كلامها عن الفنان اللبناني قائلة: "راغب نجم عام 2011، وأتوقع أنه سيكون نجم 2012 و2025، كما أنه فنان جميل وأحد أهم المطربين في الوطن العربي، ومشاركته في برنامج (arab idol) زادته بريقاً".