جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إينو يرد على اتهامه بخيانة الزمالك

السبت 14 يناير 2012 | 05:58 صباحاً
302
إينو يرد على اتهامه بخيانة الزمالك

رفض اللاعب المصري المعتز بالله إينو وصفه بـ"الخائن" لنادي الزمالك بعد أن رحل منه للأهلي، وقال إن انتقاله كان لظروف خاصة، مشيرا إلى أنه لن يستمر في القلعة الحمراء نظرا لجلوسه على دكة البدلاء بعد تجاهل المدير الفني مانويل جوزيه له.

إينو قال: "من الممكن أن أعود للزمالك خاصة أننا في عصر الاحتراف، ولكن حتى الآن لم يتحدث معي أحد بخصوص عودتي للنادي مرة أخرى"، وأضاف: "أعتقد أن فكرة تقبل جمهور الزمالك لي صعبة، ولكن عموما، الله أعلم بما سيحدث، لأنني عندما رحلت من الزمالك كانت لي ظروفي الخاصة، ولم يكن الجمهور يعرف المعاناة التي عشت فيها، ولكن الجماهير وصفتني بالخيانة دون مبرر حقيقي".

اللاعب المصري شدد على أن نيته الرحيل من النادي الأهلي نهائية، وقرار لا رجعة فيه، وقال: "أنا جاد جدا في كلامي، وأنا بالفعل لا أريد البقاء بالأهلي، وسأرحل من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأنا لدي بالفعل عدة عروض سأوافق على أحد العروض المناسبة منها".

السبب الرئيسي لقرار معتز إينو قال عنه: "كل المشكلة تتمثل في كوني لا أشارك أساسيا مع الفريق، وبالتالي لم تعد لدى رغبة في الاستمرار مع الأهلي، لأنني أشعر أنه لا فائدة من وجودي في النادي، وعموما نحن نعيش في عصر الاحتراف، وأنا أتحدث بلغة الاحتراف، فالنادي لا يريدني، وأنا أيضا لا أريده".