جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جابر: اتحاد المصارعة كان يعطيني 25 جنيه مصروف

السبت 14 يناير 2012 | 09:44 صباحاً
359
جابر: اتحاد المصارعة كان يعطيني 25 جنيه مصروف

ألقى المصارع المصري كرم جابر بمسؤولية ابتعاده عن اللعبة على اتحاد المصارعة والمجلس القومي بقيادة الرئيس السابق حسن صقر، مشيرا إلى أنه عانى الإهمال الشديد من الاتحاد الذي كان يصرف له 25 جنيها فقط كمصروف يومي، بينما كشف كرم جابر حقيقة انضمامه لاتحاد مصارعة المحترفين WWE.

المصارع الذهبي –كما يلقب- قال: "ابتعادي عن اللعبة لم يكن يعني الهروب.. ولكن جاء نتيجة ضغوط نفسية تعرضت لها بسبب إهمال اتحاد المصارعة والمجلس القومي بقيادة صقر وعدم قدرتهم على التعامل واستيعاب مطالبي لكوني بطلا عالميا وأوليمبيا، لدرجة أن مصروف الجيب بالمعسكر التدريبي كان 25 جنيها لبطل أوليمبي متساويا مع أبطال ناشئين حتى لو كانوا واعدين لا يزالوا في بداية الطريق".

المصارع الذي حصل على ذهبية دورة الألعاب العربية في الدوحة 2011 أكد أن المصارعة الرومانية تعاني إهمالا شديدا في مصر، حتى إن مستوى المصارعين في تدهور مستمر، ودلل على ذلك بخروج مصر من البطولات الدولية دون أن تحقق أي نجاح يذكر.

أما عن حقيقة انضمامه لاتحاد مصارعة المحترفين، قال كرم جابر: "هناك اتصالات مباشرة مع نجوم المحترفين خاصة تربل إتش رئيس الـW.W.E وجون سينا وأندرتيكر والانضمام لهذه الكتيبة العالمية شرف لأي مصارع.. وأخي عادل الكير سافر إلي أمريكا بهدف التفاوض معهم ولقد أعربوا عن سعادتهم لمشاركتي في الألعاب العربية وفوزي بالميدالية الذهبية وأكدوا أنهم ينتظرون ذهبية لندن 2012".