جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوتي يهمل كرة القدم..ويعلن زواجه من إعلامية أرجنتينية

السبت 14 يناير 2012 | 04:18 مساءً
313
جوتي يهمل كرة القدم..ويعلن زواجه من إعلامية أرجنتينية

يبدو أن نجم ريال مدريد السابق خوسيه ماريا جوتييريز «جوتي»، أهمل حياته المهنية وبدأ يتناساها، فبالرغم من أنه غير مرتبط بعقد مع نادي منذ شهرين تقريباً، إلا أنه لم يهتم بالتعاقد مع نادي جديد، بل أهتم بالإعلان عن زواجه من المقدمة التلفزيونية الأرجنتينية رومينا بيلوتشيو.

جوتي أعرب عن سعادته بالعلاقة العاطفية التي تربطه بصديقته الإعلامية الأرجنتينية منذ  عدة شهور، وأعلن عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه أتخذ قراراً بالزواج من رومينا بيلوتشيو.

لاعب الريال السابق، كتب عبر حسابه على «تويتر»:«اليوم سأقدم لكم خبراً مهماً عن حياتي الخاصة، سأتزوج في يونيو من امرأة حياتي رومينا بيلوتشيو»، وتعتبر الأرجنتينية هي الزوجة الثانية لجوتي، حيث أنه كان متزوجاً من الإعلامية الأسبانية أرانتشا دي بينيتو،     من عام 1999 حتى عام 2009.

يُذكر أن خوسيه ماريا– 35 عاماً – رحل عن النادي الملكي في عام 2010، بعد أن قضى 24 عاماً بين صفوفه، ولعب معه في العديد من المراكز كلاعب وسط مدافع وجناح أيسر وأبدع معه في مركز صانع الألعاب، وانتقل إلى نادي بشكتاش التركي، إلا أنه فسخ عقده   مع النادي منذ شهرين تقريباً، وأعلن أنه يُخطط لخوض تجربة احترافية في آسيا أو الولايات المتحدة الأمريكية.