جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادر بكار يكشف حقيقة تعاون «النور» مع الليبراليين

الاحد 15 يناير 2012 | 12:04 مساءً
77
نادر بكار يكشف حقيقة تعاون «النور» مع الليبراليين

أكد نادر بكار المتحدث الإعلامي باسم حزب النور السلفي أن الحزب المصري لن يتحالف مع أي حزب ليبرالي يصطدم مع المرجعية الشرعية الإسلامية التي بُني عليها، على الرغم من أن الحزب سبق ودعا كل الأحزاب المصرية لمبادرة المسئولية الوطنية للاتفاق على وضع نقاط مشتركة لتحقيق مطالب ثورة 25 يناير.

بكار قال إن «النور» يعيب على بعض الأصوات الليبرالية التي لا طائل من ورائها سوى تعميق الخلاف، وليس النظر إلى مصلحة الوطن، مشيراً إلى أن هدف الحزب من إجراء اتصالات مع باقي الأحزاب والقوى السياسية لم يكن بهدف إنشاء تحالفات، ولكن للتوصل لنقاط الاختلاف والاتفاق المشتركة، وكيفية معالجتها والتعامل معها.

المتحدث الإعلامي ذكر- خلال ظهوره في برنامج « 90 دقيقة » على قناة المحور الفضائية المصرية-أن من بين مبادرات التعاون التي قام بها حزب النور؛ تعاونه مع أحزاب الكتلة المصرية والوسط، حتى لا يستأثر أو ينفرد حزب بعينه في البرلمان بصناعة القرار السياسي.

نادر أوضح أن من أهم أهداف تلك المبادرات التوصل إلى شخص لترشيحه كرئيس لمجلس الشعب في دورته المقبلة، وبرر ذلك قائلاً:« حتى لا ندخل في نفق مظلم للحزب الأوحد الذي قد يسيطر على البرلمان القادم».