جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو إسماعيل: تذكّر الشهداء لا يكون بالأغاني

الاحد 15 يناير 2012 | 10:04 مساءً
457
أبو إسماعيل: تذكّر الشهداء لا يكون بالأغاني

أكد حازم صلاح أبو إسماعيل – المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية – أن الثورة المصرية لم تكتمل بعد، رافضاً الكشف عن أي ترتيبات خاصة به في ذكرى الثورة يوم 25 يناير القادم.

أبو إسماعيل قال "إننا لن نتذكر الشهداء بمجرد سماع الأغاني التي تخلد ذكراهم، موضحاً إننا مازلنا في حالة مرابطه ولم ننتهي بعد من انجاز مطالب الثورة".

المرشح المحتمل تساءل -خلال لقاءه الأسبوعي بمسجد أسد بن فرات- "هنحتفل بأيه، وبماذا نحتفل ونحن لم ننتهي بعد ومازلنا في ميدان المعركة؟ "، مؤكداً أننا لم الشعب المصري لم يستلم السلطة بعد ولم يحقق كل أهداف الثورة التي تفجرت من اجلها".

الداعية الإسلامي رفض الإفصاح عن موقفه بشكل رسمي بخصوص ما يجب فعله يوم 25 يناير القادم، قائلاً "يمكن أن أفصح عن رأيي النهائي السبت القادم، لأني لا يمكنني أن أفصح عنه الآن".

وأوضح أن الأحداث الآن تتسارع بشكل كبير، مضيفاً " كل 5 دقائق تتجدد الأحداث، وعلي كل حال يوم 25 يناير لا يمكن أن يكون احتفال لأننا في ميدان المعركة ومرابطين ".

كما اعتبر أبو لإسماعيل أن هناك حاله إكراه غير طبيعيه تُمارس علي الشعب المصري، فضلاً عن المساعي الأمريكية لمراعاة مصالحها في المرحلة القادمة من خلال.