جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رانيا يوسف: علي رجب «ضحك عليّا»

الاثنين 16 يناير 2012 | 12:14 مساءً
221
رانيا يوسف: علي رجب «ضحك عليّا»

شنت الفنانة المصرية رانيا يوسف هجوما عنيفا على المخرج السينمائي علي رجب واصفاً إياه بالكذاب؛ وذلك بسبب قيامه بحذف العديد من المشاهد الخاصة بها من فيلم "ريكلام" وتعمد تهميشها في الفيلم وفي "الأفيشات" بعكس ما كان متفق عليه.

رانيا قالت في حوارها مع صحيفة "الجريدة الكويتية": "علي رجب «ضحك عليا». طلب مني مساندته بالتنازل عن نصف أجري لأنه مشارك في الإنتاج، وبعد ذلك اكتشفت أنه يكذب ولا علاقة له بالإنتاج، ومع عرض مقتطفات من الفيلم اكتشفت أنني أظهر من خلاله بشكل غير لائق كما لو كنت كومبارساً.

الفنانة المصرية أضافت: تحدثت مع رجب، فأكد أنه لم يشاهد المقتطفات لأن تصميمها يكون عن طريق الشركة المنتجة، فسألت المنتج الذي أكد لي أن المخرج هو المسؤول.

رانيا تابعت: بعد ذلك اكتشفت حذف سبعة مشاهد رئيسة لي من الفيلم. بتعبير أدق ظهرت كما لو بلا دور واضح، ما جعلني أرفض الظهور على ملصق الفيلم، وقررت أن أطوي هذه الصفحة من حياتي وحذفت هذا العمل من تاريخي واعتبرته غلطة سأظل نادمة عليها. كذلك طالبت الشركة المنتجة بأن تتعامل معي كأني ضيفة شرف، وضيوف الشرف لا يظهرون على الملصق.

وحول أدوارها الجرئية في أعمالها الأخيرة خاصة فيلم "واحد صحيح" قالت رانيا: الجرأة مطلوبة في الحياة عموماً، وأنا أؤدي الشخصية حسب معطياتها وليس كما أري، وأرفض المشاهد المثيرة، خصوصاً أن لدي بنات يتابعن أعمالي.

عارضة الأزياء السابقة نفت أن يكون فيلم "واحد صحيح" به مشاهد ساخنة؛ لكنها في الوقت نفسه أكدت أنها كانت مشاهد إيحائية في سياق الدراما ولها ما يبررها بعيداً عن العري.

وحول كثرة الانتقادات التي وجهت إليها لإقدامها ارتداءها المايوه في مشاهد كثيرة علقت قائلة : إن هذا الموضوع أخذ أكبر من حجمه لأن الشخصية التي أجسدها تنتمي إلى أسرة ميسورة الحال ولديها حمام سباحة في منزلها، ومن الطبيعي عندما تسبح أن ترتدي لباس البحر، علماً أنني اخترت أكثر المايوهات حشمة وارتديته، ولا أجد عيباً في هذا اللباس ما دام يخدم الدور الذي أقدمه.

رانيا تساءلت أيضاً: "ألم ترتدي نجمات السينما مثل هند رستم وسعاد حسني وسميرة أحمد وميرفت أمين وغيرهن المايوه خلال مشوارهن الفني؟".