جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود بكر: أنا «بتدلع» في قناة الأهلي

الاثنين 16 يناير 2012 | 11:31 صباحاً
1038
محمود بكر: أنا «بتدلع» في قناة الأهلي

نفى المعلق الرياضي الكبير محمود بكر وجود أي خلافات بينه وبين إدارة قناة النادي الأهلي أو العاملين بها، مؤكدا على أن الأمور تسير بالنسبة له على مايرام داخل القناة، وقال مازحاً: أنا "بتدلع" في القناة.

بكر علق على تصريحاته السابقة التي قال فيها إنه يشعر بتربص من بعض العاملين في قناة الأهلي قائلا: أنا قلت هذه الجملة اعتراضا على موقف معين، وليس في العموم، فأنا اعترضت على إذاعة تعليق المعلق القطري، وكان من الأولى أن يتم عرض تعليقي، أو على الأقل أن يتم عرض تعليقي مع المعلق الآخر، ما كنت أعنيه أنه طالما أن القناة بها معلق رياضي لابد أن يتم احترامه.

وأضاف: عموما المعلق القطري لم يكن يذيع المباراة بل كان يمدح، ويقول كلام ليس له أي علاقة بالتعليق الرياضي.

المعلق الكبير تابع: المشكلة بالنسبة لي كانت في التجاهل، رغم أنني مسموع أكثر من المعلق القطري، وأقول كلام أجدع منه، لكن في العموم أنا مبسوط جدا في قناة الأهلي.

المعلق المصري نفى أن يكون المعلقين الرياضيين العرب قد سحبوا البساط من تحت أقدام المصريين، مؤكداً على أن هذا لم ولن يحدث أبدا، "فالمعلق المصري سيظل الأفضل دائما، ولكنه مظلوم لأنه لا يعلق إلا على الدوري المصري فقط، على العكس من المعلقين العرب الذين تتاح لهم الفرصة للتعليق على عدد كبير من مباريات الدوريات الأروبية، حيث أن العديد من المحطات العربية تقوم بشراء حقوق بث هذه المباريات وهذا لا يحدث في مصر، وهذا ما يدفعنا لأن نحسد هؤلاء المذيعين، لكن في النهاية ستظل مصر هي المدرسة العربية الأولى في التعليق على مباريات كرة القدم".

بكر أكد أن له جمهوره الذي يتجاوب مع "الافيهات" التي يطلقها من حين لآخر أثناء التعليق، مشيراً إلى أنه يحاول لفت نظر لمشاهد لبعض الأمور، بجملته الشهيرة "واحد يقول لي ....." لتوضيح معلومة أو شيء في المباراة.