جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وعد: وزني سبب اختفائي

الثلاثاء 17 يناير 2012 | 11:15 صباحاً
491
وعد: وزني سبب اختفائي

كشفت الفنانة السعودية وعد عن السر وراء ابتعادها لفترة طويلة عن الساحة، موجهة مجموعة من النصائح للمرأة في "الماكياج" والأناقة.

وعد قالت إن ارتباط صورتها باللون الأبيض لفترة طويلة يرجع إلى أنه هو أحب الألوان إلى قلبها، إلا أنها ابتعدت عنه مؤخرا بسبب زيادة وزنها قليلا، ولولا ذلك لما ارتدت غيره.

الفنانة السعودية نصحت المرأة السمراء بالمكياج الخفيف واللون الأبيض، والابتعاد نهائيا عن ألوان الليلكي والرمادي الغامق لأنه يزيد البشرة السمراء اسمرارا.

وأضافت: أنصحها أيضا بألا تخلط ألوانا كثيرة في لباسها. فإذا كانت ترتدي قميصا ملونا، فليكن البنطال أو التنورة بلون موحد وداكن والعكس صحيح.

أما بالنسبة للون الشعر فأنصحها بتدرجات البني الى البني الغامق والأسود، ولتبتعد عن الألوان الفاتحة لأنها لا تشبه طبيعة الفتيات العربيات ولأنها تحتاج للكثير من المكياج.

وعد قالت أيضا إنها تعيش حياتها برضا تام عما تحققه من نجاح، وأضافت في حوارها لـ"ايلاف": "ايجابيات الحياة تكمن في أنني راضية عن نفسي وأعيش بسلام داخلي وخاصة مع وجود ابنتي التي تفتخر بي وتساندني. فإن أي إنسان إذا ما اقتنع بهدف معين وآمن به، فلابد أن يحققه مهما كانت الظروف صعبة والطريق عسيرة.