جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاتب: عادل إمام دائما في صف السلطة ضد الشعب

الثلاثاء 17 يناير 2012 | 11:07 صباحاً
120
كاتب: عادل إمام دائما في صف السلطة ضد الشعب

هاجم كاتب مصري الفنان عادل إمام، وقال إنه يلهث وراء ذوي السلطة مهما كانت توجههم، وإنه رمى بتاريخه الفني تحت أقدام عائلة الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، خاصة حينما أعلن ولاءه التام لابنة جمال مبارك رئيسا.

الكاتب مصطفى عمار رفض تدخل الفنان الملقب بـ"الزعيم" في الحياة السياسية في مصر، وقال إن المصريين يعتبرون عادل إمام مجرد فنان كوميدي لا أكثر ولا أقل، ولكن الفنان يحب أن يكتسب الزعامة في كل المجالات وهذا ما يجعله يتقرب من أصحاب السلطة والنفوذ.

عمار استعرض –خلال مقاله بجريدة الفجر القاهرية في عددها الأخير- بعض الصور التي تم التقاطها لعادل إمام أيام نظام مبارك، وقبل الثورة المصرية، وبعض مواقف الفنان من جمال مبارك قبل الثورة، وموقفه من الثورة المصرية أثناء اندلاعها، وبعد نجاحها، مشيرا إلى أن موقفه تغير باتجاه مركز السلطة.

عمار كتب: "عادل إمام يبحث دائما عن أن يصبح زعيما لكل عصر، فهو لا يخجل من تصرفاته ولا مواقفه، يريد أن يصبح دائماً صديق السلطة مهما كانت وبأي ثمن، يريد أن يصبح صانع قرار في بلد لا يعترف سوى بأنه ممثل كوميدي لا أكثر ولا أقل، وهى الفكرة التى يرفضها تماما، ويكرهها بشدة، فكانت ورطته من قبل بأن يرمى بتاريخه تحت أقدام عائلة مبارك، ويشكك فى الثورة المصرية ويعلن مساندته لهم".

الكاتب أضاف: "الآن وبعد نجاح الثورة يعود للعب نفس الدور الذي لا يجيد لعب غيره.. وهو أن يقف بجوار العسكر ويؤيدهم في مواجهة الأصوات التي تطالبهم بتسليم السلطة لمدنيين والرجوع لثكناتهم، هو دائماً في صف السلطة وضد الشعب".