جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سول كامبل يتحول من لاعب مشهور لـ«ممثل إباحي»

الثلاثاء 17 يناير 2012 | 12:08 مساءً
13608
سول كامبل يتحول من لاعب مشهور لـ«ممثل إباحي»

بعد اعتزاله للعب كرة القدم منذ عام تقريباً، قرر النجم الإنجليزي المعتزل سول كامبل، الاتجاه إلى مجال التمثيل عن طريق القيام ببطولة مجموعة من الأفلام الجنسية تحت عنوان «مغامرات سول»، ومن المقرر أن تكون الأفلام في أماكن عديدة، ومنها الهند وأستراليا وبريطانيا.

وسائل الإعلام البريطانية، أكدت أن كامبل اتجه إلى هذا المجال، لأنه لم يجد عملاً آخر، حيث أنه رفض الدخول في مجال التدريب أو العمل الإعلامي، كما أن مشروع محطة الوقود الذي افتتح منذ فترة في منطقة شرق لندن لم يُحقق النجاح المنتظر.

وبعد انتشار خبر اتجاه النجم الأسمر لبطولة مثل هذه الأفلام، أُصيب جمهور كرة القدم بشكل عام ومحبي اللاعب بشكل خاص بصدمة شديدة، فقد اشتهر كامبل بالقوة البدنية والصلابة الدفاعية.

صاحب الـ37 عاماً، انتشرت حوله شائعات كثيرة من قبل، ففي عام 1999 قيل أنه أقام علاقة شاذة مع الإيطالي دي ماتيو مساعد مدرب تشيلسي الحالي، ولكنه نفى تلك الأقاويل، وخلال فترة لعبه في توتنهام انتشرت أنباء عن قيامه ببطولة أفلام جنسية، إلا أنه أكد أنها شائعات؛ وهدد برفع دعاوى قضائية على من يردد هذا الكلام بدون دلائل دامغة.

واقعة تحول كامبل من لاعب كرة قدم مشهور إلى ممثل إباحي ليست الأولى، فقد سبقه البلجيكي جوناثان دي فالكو مدافع بروج، إذ قام ببطولة مجموعة من الأفلام الجنسية، وظهر خلالها كـ«شاذ جنسياً».

يُذكر أن سول كامبل ذات أصل جامايكي إذ أن والديه من جامايكا، بدء اللعب كحارس مرمى ثم مهاجم ثم مدافع بسبب القوة الجسدية التي يتمتع بها، لعب في بداية حياته ضمن صفوف توتنهام ثم ذهب إلى أرسنال ولكنه لم ينجح في هذه التجربة، وانتقل إلى بورتسموث، ثم انتقل إلى نوتس كاونتي قبل أن يعتزل العام الماضي في نيوكاسل.