جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا: أمومتي لا تغنيني عن حاجتي لشريك

الاربعاء 18 يناير 2012 | 11:21 صباحاً
345
مادونا: أمومتي لا تغنيني عن حاجتي لشريك

كشفت مغنية البوب الأمريكية مادونا عن بعض الأسرار الخاصة بعلاقتها العاطفية مع الراقص الجزائري إبراهيم زيبات، مشيرة إلى أنه يطلب منها أن تفرك له قدمه بعدما يعود إلى المنزل، حيث يكون شاعراً بالتعب.

مادونا -العائدة لحبيبها بعد فترة انفصال قصيرة- قالت إنها الطرف الأسهل في العلاقة، و وصفت نفسها بأنها ليست متطلبة، فهي تعود إلى المنزل في العادة، وتغير ملابسها وترتدي ملابس رياضية، وفي كل مرة تحاول أن تطلب منه أن يفرك لها قدميها يطلب منها أن تفعل هي ذلك معه.

مغنية البوب الشهيرة-53 عاماً- كشفت في مقابلة تلفزيونية مع قناة«ABC» عن أنها لا تحب الحديث عن سر ارتباطها بزيبات المسلم الديانة، مكتفيه بقولها إنها لم تتعمد الارتباط بشاب يصغرها سناً، وأكدت أن كونها أم لا يغنيها عن حاجتها إلى شريك عاطفي في حياتها.

الفنانة التي تكبر صديقها زيبات بنحو 29 عاماً أشارت إلى أن شأنها شأن جميع السيدات لا تستطيع أن تعيش بدون صديق رغم أنها تتمتع بالأمومة على نحو بالغ، وأضافت أنها تتعجب من انتقادات جمهورها، قائلة:«لم أكن يوماً تقليدية، فلا يجب أن يتوقع مني الآخرون أن أصبح تقليدية حالياً».

ملكة البوب التي أثارت جدلاً كبيراً بارتباطها بشاب مسلم على خلاف ديانتها التي تعتنقها وهي«الكابالا» اعترفت أن ابنتها الكبرى لورد-15 عاماً-غالباً ما تنتقد خياراتها عند ارتداء ملابسها في الحفلات العامة، واصفة ملابسها بـ «غير اللائقة».