جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصري يتهم صلاح سلطان بمعاداة الصهيونية!

الاربعاء 18 يناير 2012 | 10:08 صباحاً
288
مصري يتهم صلاح سلطان بمعاداة الصهيونية!

اتهم ضابط مصري الدكتور صلاح سلطان الأستاذ بكلية دار العلوم ورئيس المعهد الأمريكي للدراسات الدينية والثقافية وعضو المجلس الأعلى للإفتاء والبحوث بمعاداة الصهيونية، بعد دعوته لقتل الجنود الإسرائيليين المعتدين على المصريين على الحدود.

سلطان سيمثل أمام محكمة الأزبكية عصر اليوم الثلاثاء 17 يناير بعد أن أحالته إليها النيابة العامة، بحسب ما ذكر موقع "إخوان أون لاين"، الذي أشار إلى أن مقدم الشكوى هو الضابط المصري أحمد الأعصر وابن اللواء القيادي في الجيش نادر الأعصر.

وتهمة معادة إسرائيل لم تكن فقط هي الوحيدة في شكوى الأعصر، حيث اتهم سلطان بإهانة المجلس العسكري ومجلس الوزراء، بعد أن قال إنهما تخاذلا في حق الضباط والجنود المصريين الذين قتلهم الصهاينة.

سلطان قام بالاتصال بالأعصر فعلا ليستفسر منه عن أسباب تقديم هذه الشكوى، لكن والده نادر الأعصر أكد له أن نجله قدَّم المذكرة بضغطٍ من بعض الجهات العليا.

ولكن من هي هذه الجهات العليا؟.. موقع "إخوان أون لاين" وضح أن صلاح سلطان اتهم إسرائيل والحكومة الأمريكية بالوقوف أمام حادث حرق منزله فجر الاثنين 16 يناير بمنطقة هليارد بمدينة كولمبوس بأوهايو خلال وجود نجله محمد داخل المنزل، إلا أنه نجا من الحادثة، ولكن الموقع أيضا لم يحدد ماهية الجهات العليا.