جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«مارتن باليرمو» يُعيد مارادونا للملاعب

الاربعاء 18 يناير 2012 | 04:44 مساءً
352
«مارتن باليرمو» يُعيد مارادونا للملاعب

كشف المهاجم الأرجنتيني المعتزل حديثاً مارتن باليرمو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الثلاثاء 17 يناير بأحد فنادق بوينوس آيرس، عن مشاركة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، في مباراة اعتزاله المقرر إقامتها في فبراير القادم بملعب بوكا جونيورز.

باليرمو صرح في المؤتمر الصحفي لتقديم المباراة، أن مارادونا المدير الفني الحالي للوصل الإماراتي سوف يأتي من الإمارات للمشاركة في المباراة، وقال:«لقد فاجأني مارادونا بتأكيده على الحضور، والحقيقة أنه لشرف كبير لي»، معرباً عن رغبته في مشاهدة مارادونا كلاعب في هذا اللقاء.

في حين أعرب عن أسفه لعدم حضور نجوم آخرين عالميين، لارتباطاتهم مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وسرخيو أجويرو ودانيل دياز وفرناندو جاجو، ورودريجو بالاسيو، فيما أوضح أن معظم لاعبي بوكا الحاليين سيشاركون في المباراة، بالإضافة إلى لاعبين سابقين مثل دييجو كاجنا وأوسكار كوردوبا وخورخي بيرمودز وماوريسيو سيرنا.

ومن المتوقع أن يتولى نجوم كرة القدم السابقين كارلوس بيانكي وألفيو باسيلو، القيادة الفنية للفريقين اللذين سيتواجهان في مباراة اعتزال باليرمو، في الرابع من فبراير المقبل على ملعب «لا بومبونيرا».

مارتن باليرمو– 38 عاماً– يُعتبر الهداف التاريخي لبوكا جونيورز، الفريق الذي أنهى معه مشواره الرياضي في يونيو 2011، حيث أنه سجل معه 235 هدفاً في جميع المسابقات الرسمية المحلية والدولية.