جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زينة يازجي: الشارع العربي فاجأ الجميع

الاربعاء 18 يناير 2012 | 03:05 صباحاً
1010
زينة يازجي: الشارع العربي فاجأ الجميع

أكدت الإعلامية السورية، زينة يازجي أن برنامجها "الشارع العربي" الذي سيقدم على تليفزيون دبي هو برنامج تفاعلي سيتواصل مع الناس في الدول العربية مشيرة إلى أن الشارع فاجأ الجميع، من قيادات سياسية، ومجتمع مدني، وإعلام، وكان في حركة كامنة وكاملة لكنها لم تظهر على السطح عبر الاعلام أو السياسة.

يازجي لفتت إلى أن هذا البرنامج هو محاولة لفتح قناة لهذا الشارع العربي، لمن عبّر ولمن لم يعبّر عن نفسه، لمعرفة الافكار والآراء المختلفة، وقالت "سأنزل عشرة حلقات ميدانية الى تونس ومصر والمغرب والسودان والأردن وغزة، والعديد من الدول العربية".

الإعلامية السورية أضافت في تصريحات لموقع إيلاف "في الاستديو تصل صورة ناقصة أو مختلفة بشكل أو بآخر، ولكن عندما تنزل الى الشارع وتشعر بنبض الناس وبتسارع الاحداث، تشعر بالأمور المهمة والتفاصيل الدقيقة التي كانت غائبة عنا تمامًا"، وبينت "سنتناقل الآراء أيضًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة".

يازجي أوضحت أنه سيكون هناك ضيوف في الاستديو سياسيين وحقوقيين ونشطاء واعلاميين ويسألهم الشارع عبر مواقع التواصل الاجتماعي أسئلة مختلفة مشددة على أن الشارع أثبت أن له المبادرة والريادة لذلك لايمكن إقصاء أية فكرة.