جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شاكيرا تحدد موعد زفافها على بيكيه

الاربعاء 18 يناير 2012 | 05:11 مساءً
134
شاكيرا تحدد موعد زفافها على بيكيه

بعد شائعات كثيرة طالت علاقتهما العاطفية، أخيراً وافقت المغنية الكولومبية شاكيرا على جعل علاقتها رسمية بلاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بالزواج منه، وذلك بحسب ما أفادت النسخة الإسبانية من مجلة «بيبول».

الثنائي حدد صيف العام 2012 بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية ليكون موعدًا لزفافهما المرتقب، لينهيا بذلك الكثير من الأقاويل التي أحاطت علاقة شاكيرا وبيكيه نهاية العام الماضي.

أبرز شائعات علاقة الثنائي التي روجت لها وسائل الإعلام العالمية كانت خيانة بيكيه للنجمة الكولومبية مع فتاة تصغرها عمرًا واتخاذ شاكيرا قرار الانفصال عنه، كما تشير شائعة أخرى تتداولها الصحافة الأوروبية حالياً إلى انتظار شاكيرا لمولودها الأول من بيكيه، وهو الأمر الذي لم تؤكده النجمة الكولومبية حتى الآن.

أما عن أحدثها فكانت الشائعة التي طالت واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد أن انتشرت صورة تجمعه بالنجمة الكولومبية خلال حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» لعام 2011، وعلق الخبثاء عليها بأنهما كانا «آخر انسجام».

يُذكر أن شاكيرا التي تكبر بيكيه بعشر سنوات التقت شريكها الإسباني لأول مرة أثناء تصويرها لأغنيتها «واكا واكا» التي كانت مخصصة لفعاليات كأس العالم في جنوب إفريقيا، وأعلنا خطوبتهما في فبراير الماضي.