جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حلمي طولان: أنا مش يهودي عشان الزمالك يقاطعني

الخميس 19 يناير 2012 | 12:31 مساءً
1481
حلمي طولان: أنا مش يهودي عشان الزمالك يقاطعني

شن حلمي طولان نجم الزمالك المصري السابق والمدير الفني الحالي لنادي اتحاد الشرطة، هجوماً حاداً على مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة الملياردير ممدوح عباس، بعد رفضه انتقال رضا العزب مدافع الشرطة لصفوف الأبيض.

طولان أكد لبرنامج «كوره كل يوم» المذاع على قناة النهار الرياضية»، أنه لا يعنيه أحاديث المسئولين بنادي الزمالك؛ كونها لا تُؤثر عليه، لأنه لن يقبل أن يُزايد أحد على زملكاويته لأنه جزء من النادي، ولن يستطيع أحد أن يبعده عن النادي.

نجم الزمالك السابق، قال إنه تحدث مع مسئولي الزمالك حتى يتم انتقال محمد نجيب مدافع الشرطة قبل النادي الأهلي، متسائلاً:«أين مسئولين الزمالك حينما كان يصرخ المستشار جلال إبراهيم من الأزمات والمشاكل»، وأضاف:«حديث المسئولين عن مقاطعتي غير مبرر ولا يعنيني حديثهم، حيث أنهم يتشدقون بحبهم للنادي حتى يجلسوا على الكراسي فقط».

المدير الفني لاتحاد الشرطة اختتم تصريحاته مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، قائلاً:«أنا لست يهودي حتى يتم مقاطعتي والحديث بأني يقف عائقاً ضد الزمالك لرفضي انتقال رضا العزب»، مشيراً إلى أن جميع مسئولي الزمالك لا يعنوه إلا عبد الله جورج وحسن شحاتة وفريق الكرة فقط.