جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أسرة عمر عبد الرحمن تناشد الثوار بمساندته

الجمعة 20 يناير 2012 | 02:38 مساءً
445
أسرة عمر عبد الرحمن تناشد الثوار بمساندته

طالبت أسرة الشيخ عمر عبد الرحمن الثوار بمساندته في الذكرى الأولى لـ25 يناير، بينما أعلنت عن نيتها عقد مؤتمر صحفي سيحضره حشد من الشخصيات السياسية والإعلامية في مقر اعتصامها أمام السفارة الأمريكية بالقاهرة.

المؤتمر الذي من المقرر أن يعقد السبت 21 يناير، سيكون تحت عنوان "صرخة من أجل أسير أزهري في ذكرى الثورة"، ومقرر أن يحضر المؤتمر كل من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح الرئاسي المحتمل، وناجح إبراهيم عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، والدكتور نصر عبد السلام رئيس حزب البناء والتنمية، والدكتور عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط، ومنتصر الزيات المحامي.

الدكتور كمال الهلباوي المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب على قائمة الحضور أيضا، إضافة إلى محمد عبد المجيد عضو المجلس الاستشاري، والدكتور هاني حنا عزيز الناشط السياسي، ومجدي أحمد حسين رئيس حزب العمل، والدكتور يحيى إسماعيل عضو جبهة علماء الأزهر.

وعمر عبد الرحمن يقضي عقوبة السجن مدى الحياة في كلورادو بالولايات المتحدة بتهمة التورط في تفجيرات نيويورك 1993، وتزعم أسرته أنه تم اعتقاله دون سند قوي، بينما يعاني هو من مشكلات صحية في المعتقل جراء إصابته بمرض السكر.

وعبد الرحمن متزوج من المدرسة عائشة حسن وله منها ثمانية أولاد وبنتين ومتزوج أيضاً من المهندسة فاتن شعيب وله منها ولد وبنتين.