جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النيابة تأمر بضبط زوج علا غانم بسبب غش البنزين

الجمعة 20 يناير 2012 | 07:24 مساءً
5239
النيابة تأمر بضبط زوج علا غانم بسبب غش البنزين

أمر تهامي وجدي مدير نيابة قليوب بسرعة ضبط وإحضار رجل الأعمال عبد العزيز لبيب زوج الفنانة علا غانم للتحقيق معه حول قيام عامل بالتلاعب في البنزين وغشه في المحطة التي يملكها، بينما أمر تهامي بحبس العامل أربعة أيام على ذمة التحقيق.

مأمور مركز قليوب كان قد تلقى بلاغا من لواء بالمعاش يفيد اكتشافه أن عامل محطة بنزين التعاون الموجودة بعد كوبري قليوب بمحافظة القليوبية يقوم ببيع بنزين 80 للمواطنين على أنه بنزين 92 ويغش المواطنين في ظل أزمة البنزين الموجودة في مصر حاليا، وحتى يتأكد طلب منه أن يملأ له زجاجة بذلك البنزين فوجده بالفعل من نوع مختلف غير الذي مكتوب عليه وهو بنزين 80 وليس 92 فانتقل ضباط شرطة قليوب إلى محطة البنزين وتمكنوا من ضبط العامل فاعترف بالواقعة.

المحضر الذي حمل رقم 183 إداري مركز قليوب تم تحريره، وبعرضه على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق برئاسة أحمد الشاذلى ووجهت للمتهم تهمة الغش وبإشراف المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها.

جدير بالذكر أن هذه القضية ليست الوحيدة المتعلقة بمحطات زوج علا غانم، ولكن كانت النيابة قد حققت معه قبل ذلك بتهمة تقديم رشاوى لمسئولين بشركة "مصر للبترول " وذلك لمساعدته على زيادة حصته من البنزين في محطات الوقود التي يمتلكها بمناطق شبرا وقليوب.