جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي: «مليش» في السياسية وممكن أغني للشهداء

الجمعة 20 يناير 2012 | 09:06 مساءً
380
نانسي: «مليش» في السياسية وممكن أغني للشهداء

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم أنها لا تهتم كثيرا بالسياسية لأنها تفهم فيها، لكنها في الوقت نفسه أشارت إلى أن صعود التيارات الإسلامية في الدول العربية لن يؤثر على الفن.

نانسي قالت: -في حوار لها مع صحيفة "الشروق" المصرية، عن رؤيتها لصعود التيار الديني في مصر وتونس ومدى تأثيره على الغناء-  "أنا لا أفهم في السياسة كثيرا، ولكن في العموم أنا لست مع الأشخاص بل مع البلد وشعبها وعودة السلام والاستقرار فيه هو ما يهمني في المقام الأول وأعتقد أن الفن لن يتأثر بذلك.

المطربة اللبنانية أبدت استعدادها لتقديم أغنية عن الثورات العربية حال وجود الكلمات والألحان والتوزيع الجيد، موضحةً أن تلك الثورات عبرت عن الحياة الصعبة التي عاشتها الشعوب، فهي تاجاً على رأس كل من ينتمي للعروبة. حسب قولها.

وأضافت "أنا أرحب بأي حفل لشعب مصر الحبيب ولو عرض على القيام بإحيائه لصالح شهداء ثورة 25 يناير ومصابيها لن أتردد في إحيائها فورا".

نانسي، التي فازت مؤخرا بجائزة الميوزيك أوورد، علقت على عدم إذاعة حفل حصولها على الجائزة قائلة: أنا لا أعلم ما السبب وراء عدم إذاعتها على الشاشة أو حتى عمل دعاية مناسبة لهذا الحدث العالمي ولكن أخطرني أحد المسئولين عن الجائزة أنهم سيحضرون إلى لبنان خلال الفترة القادمة لعقد مؤتمر صحفي خاص بي وهو ما أسعدني للغاية.