جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ورد الخال: هذه مواصفات فارس أحلامي

السبت 21 يناير 2012 | 03:28 مساءً
495
 ورد الخال: هذه مواصفات فارس أحلامي

خرجت الفنانة اللبنانية ورد الخال بتصريح غريب كممثلة عربية وهو أنها لا تمانع على الإطلاق ممارسة الجنس قبل الزواج، مؤكدة أن المساكنة قد تتيح للشخصين تعرُّف كلٍّ منها إلى الآخر جيدًا قبل قرار الزواج، إلا أن المجتمع يرفضها.

ورد أوضحت أنها لا تفكر في المساكنة، لأنها تشعر بأنها تسهِّل العلاقة عن طريقه، وهذا الأمر يعد من أكبر مساوئها التي تجعلها غير مرغوبة.

الفنانة اللبنانية اعترفت-في مقابلة مع برنامج «Dr.VIP» على قناة «OTV اللبنانية- بأنها تعيش قصة حب من طرف واحد، مشيرة إلى أنها كانت دوماً تتمنى زوجًا به مواصفات شقيقها يوسف الخال الذي تزوج مؤخرًا من الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

أما عن مواصفات فارس أحلامها فقالت الخال إنها تبحث دائمًا عن الإنسان الذي تعطيه كل مشاعرها وعاطفتها، والذي سيبادلها الشعور نفسه، معتبرةً الحب شيئًا جميلاً للغاية، خاصةً عندما يعيش فيه الإنسان.

شقيقة الممثل اللبناني يوسف الخال أبدت استغرابها الشديد من محاربة العالم للبوتوكس، وترى أن هذا الأمر غير مبرر على الإطلاق، مشيرةً إلى أنها أجرت عمليات بوتوكس، كما أنها عندما تشعر بحاجة إليه تأخذ أكثر من حقنة.

الخال أكدت أنها دائماً إلى الاهتمام بمظهرها بكافة الأشكال، إذ أنها لا تجد هذا الأمر عيبًا، مشيرة إلى أنها تخشى عندما تتقدم في العمر أن تضطر إلى إجراء عملية شد الوجه؛ لأنها تخافها للغاية.