جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بيكهام يسعى لقيادة منتخب بلاده في الاوليمبياد

السبت 21 يناير 2012 | 12:23 مساءً
408
بيكهام يسعى لقيادة منتخب بلاده في الاوليمبياد

أعرب ديفيد بيكهام (36 عاما) القائد السابق لمنتخب انجلترا عن رغبته في قيادة منتخب بلاده في منافسات كرة القدم ضمن اولمبياد لندن 2012.

بيكهام أكد أنه ناقش امكانية ذلك مع ستيوارت بيرس، مدرب الفريق المشارك في الدورة التي تستضيفها لندن في يوليو وأغسطس المقبلين.

قائد الفريق الإنجليزي السابق أعلن أنه وقع عقدا جديدا لمدة عامين مع لوس أنجليس غالاكسي الاميركي، وقال في مؤتمر صحافي: «أود أن أكون قائدا للمنتخب البريطاني. قدت منتخب بلادي من قبل وأعرف مدى الطابع الخاص لقيادة الفريق في الأولمبياد» مشيرا إلى أن إقامة الأولمبياد في لندن يمثل أمرا مثيرا له ويأمل في المشاركة فيه، وقال: «تحدثت إلى ستيوارت بيرس وأتمنى أن تسنح لي الفرصة للمشاركة مع الفريق طالما تمتعت بصحة ولياقة جيدتين». ويتضمن العقد مع غالاكسي اتفاقا على السماح لبيكهام بالانضمام إلى منتخب بريطانيا والمشاركة في الأولمبياد إذا اختير ضمن قائمة الفريق. وقال بيكهام: «ما زلت أشعر بأنني لاعب شاب. سأواصل اللعب طالما استطعت. أعشق ممارسة كرة القدم. أستمتع بالتدريبات والمباريات والمشاركة مع الفريق. عقدي الجديد سيمنحني الفرصة للعب حتى التاسعة والثلاثين من عمري ولنر ما يحدث بعدها».