جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تامر أمين: «تحيا مصر» نافس أقوى برامج «التوك شو»

الاحد 22 يناير 2012 | 12:33 مساءً
574
تامر أمين: «تحيا مصر» نافس أقوى برامج «التوك شو»

في الوقت الذي أكد فيه الإعلامي المصري تامر أمين على أنه أنهى تعاقده مع قناة L.T.B بسبب المشاكل الإدارية والمالية التي كانت موجودة بالقناة، عبر عن سعادته بهذه التجربة.

تامر أشار إلى أن هذه القناة خدمته بشكل كبير، كما أنه استطاع أن يقدم من خلالها برنامج متوازن مثل «تحيا مصر»، لافتاً إلى أنه كان يتمنى الاستمرار فيها لأن أصحاب القناة كانوا بعيدين عن الإثارة وكانوا يسمحون له بقول ما يريده بشكل موضوعي.

وعن نسبة المشاهدة القليلة للبرنامج قال تامر – في حوار له ببوابة الشباب-:«هذا الكلام  غير صحيح لأن برنامج تحيا مصر كان موجوداً وكان ينافس أقوي برامج التوك شو رغم أن عمره شهرين فقط، والناس تحدثت عنه، كان يوجد متابعة واسعة في الصحافة ومن أقوى الحلقات التي قدمتها حلقة حسن المناخلي قيادي حزب الله ومصالحة كاميليا السادات مع ناجح إبراهيم والحمد لله حققت انفرادات محترمة».

الإعلامي المصري كشف عن تعاقده مؤخراً مع إحدى القنوات الفضائية الجديدة، وقد مضى العقود مع مسئوليها للخروج بالبرنامج على قناة المحور 2 والتي سيتم إطلاقها بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق المحور 1 على أن يقدم برنامج التوك شو الخاص بهذه القناة بمفرده.

أمين رفض مقارنته بالإعلامي خيري رمضان الذي حقق مشاهدة عالية على قناة CBC وخاصة أنهما كانا سويا في برنامج «مصر النهاردة»، وتم مهاجمتهما في نفس التوقيت قائلاً: «ليس معنى أننا ظهرنا سوياً أن نظهر طوال الوقت مع بعضنا، ولكن كل واحد حر في اختياراته، ولا يمكن المقارنة بيني وبين خيري، فكل واحد أختار أن يكون في الاتجاه الذي يراه مناسباً له ولكن لا وجه للمقارنة فكل واحد خلفياته مختلفة واختياراته أيضاً مختلفة، وأتمنى التوفيق لكل الزملاء».