جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد سليم: الجمهور أحب صباح و فريد الأطرش بـ«مصريتهما»

الاحد 22 يناير 2012 | 01:49 مساءً
510
خالد سليم: الجمهور أحب صباح و فريد الأطرش بـ«مصريتهما»

نفي الفنان المصري خالد سليم كل ما تردد مؤخراً عن وجود خلافات بينه وبين المخرج هاني إسماعيل، مؤكداً أنه على علاقة جيدة به، وما يتردد حول هذا الموضوع مجرد شائعات.

سليم أوضح أن المخرج المصري قد رشحه لدور في مسلسل «حضرة الضابط أخي»، ورغم أن الدور أعجبه، وكان ينوي المشاركة فيه، إلا أن وقت تصوير المسلسل سيكون بين شهري فبراير ومايو، وهو سيكون مرتبط في هذه الفترة بحفلات في كندا، وبعض دول الخليج،  ولذلك اضطر للاعتذار عن العمل.

المطرب المصري أبدى أمنيته في أن يجمعه عمل بإسماعيل خلال الفترة المقبلة، خاصة وأنه مخرج مميز، وقدم أعمالاً متميزة.

وعن هروب المطربين المصريين للخليج للبحث عن منتج بعد ضعف حالة الإنتاج الفني بمصر في أعقاب ثورة 25 يناير قال سليم- في حواره لصحيفة الوفد- إن الطرب ليس له جنسية، فالجمهور لم يعرف أبداً أن صباح أو فريد الأطرش كانا لبنانيين لكنهم أحبوهما بشكلهما المصري وأغنياتهما.

الفنان الذي تزوج حديثاً أوضح أنه لا يجد عيباً في أن يقدم المطرب كافة أشكال الغناء بكافة اللهجات، وشرح ذلك بقوله:«الفنان يخلق لنفسه جمهوراً في كل مكان طالما أنه قادر على أداء اللهجة بشكل محترم، فمثلاً الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ قدم أغنية خليجية حققت نجاحاً وكان محبوباً في الخليج، وشركة الإنتاج دائماً تبحث عن المطرب الذي يجمع لها إيرادات وخلق نوعيات مختلفة من الجمهور».