جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مشادة كلامية بين مورينيو ولاعبيه

الاثنين 23 يناير 2012 | 10:37 صباحاً
385
مشادة كلامية بين مورينيو ولاعبيه

يبدو أن هزيمة نادي ريال مدريد الأسباني أمام غريمه برشلونة في ذهاب كأس ملك أسبانيا مازالت تلقي لها أثر في نفوس اللاعبين والمدرب جوزيه مورينيو؛ حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن خلافا نشب بين البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي وبين لاعبيه سيرجيو راموس وإيكر كاسياس خلال المران الأخير استعداداً لمواجهة أتلتيك بيلباو السبت في لقاء مؤجل من الجولة الأولى للدوري.

الصحيفة كشفت عن الحوار الذي دار بين المدرب وبين لاعبيه، والذي وصفته بأنه كان محتدما بصورة لم يسبق لها مثيل من الجانبين بسبب الهزيمة في مباراة الكلاسيكو الأخيرة بكأس الملك على ملعب سانتياجو برنابيو 2-1.

التقرير أوضح أن مورينيو قال لمدافعه سيرجيو راموس أمام باقي لاعبي الفريق وعمال غرف الملابس: "لقد قتلتموني بكلامكم أمام وسائل الإعلام بعد الكلاسيكو".

راموس بدوره رد عليه بقوله: "لا يا سيدي، إنك قرأت ما نشرته الصحافة وليس ما قلناه كله"، فأجابه مورينيو "طبعا فأنتم الأسبان أبطال العالم ويحميكم أصدقاؤكم في الصحافة مثل ما يحدث مع الحارس".

الصحيفة أشارت إلى أن إيكر كاسياس قائد الفريق وحارسه كان يقف على بعد حوالي 30 مترا من مورينيو وراموس وأنه قال عقب سماعه هذه العبارة: "سيدي، نحن هنا نقول ما نريد في الوجه وبصورة مباشرة".

وأضافت أن مورينيو وجه اللوم بعدها إلى راموس بسبب الهدف الأول فرد الأخير بأنه كان يراقب بيكيه وليس بويول فقال له مورينيو إنه كان يتوجب عليه فرض الرقابة على بويول فاحتدم النقاش وقال له اللاعب إنه كان مضطرا لتغيير الرقابة بسبب قيام لاعبي البرسا بتبادل المراكز.

الصحيفة أبرزت أن غضب مورينيو ازداد حينها وسأل راموس: "ما الذي يحدث؟، هل تحاول الآن أن تصبح مدربا؟" فرد عليه راموس بالقول: "لا ولكن في بعض الأحيان تضطرنا الظروف لذلك، وأقول لك هذا لأنك لم تلعب كرة القدم من قبل".