جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

علاء صادق يصف الحكم سمير عثمان بـ"السفيه"

الاثنين 23 يناير 2012 | 11:54 صباحاً
438
علاء صادق يصف الحكم سمير عثمان بـ"السفيه"

أعرب الإعلامي الرياضي علاء صادق عن استيائه الشديد عن الاتهامات التي وجهت إلى شخصه في برنامج "كورة كل يوم" الذي يعرض على قناة النهار، مشيرا إلى أن تلك الاتهامات خرجت عن تقاليد الزمالة باعتبار أن برنامجه "حاد وجاد" يعرض على نفس القناة.

بداية المشكلة ترجع إلى قيام سمير عثمان بعمل مداخلة هاتفية وجه خلالها العديد من الاتهامات لصادق وعندما حاول كريم شحاتة رفض توجيه الاتهامات مباشرة لشخص صادق بحكم الزمالة رفض عثمان ذلك  مؤكدا أنه حصل على الضوء الأخضر من معد البرنامج.

صادق من جانبه رد على هذه المداخلة بقوله إن: "البرنامج تحول إلى منبر للعبارات التي تسئ إلى شخصي في القناة التي نعمل فيها سويا، وأنه بالرغم من جسامة الاتهامات التي وردت على لسان الحكم الدولي سمير محمود عثمان ضدي لكنها جاءت متوافقة مع رغبة  المسئولين عن البرنامج وأن عثمان شدد على انه حصل على الضوء الأخضر للتجاوز في حقي".

الإعلامي أكد أنه لن يقوم  بالرد على سمير عثمان وسيترك الشارع الكروي والتاريخ يفصل بينهما فيما ذكره عثمان في حقه، وأنه لن يرد عملا بالحكمة التي تقول "الرد على الصغار يساوي بين الأعمار" ووفقا لما أكده العقاد بعدم مخاطبة السفهاء بقوله: "سأكتفي بما ذكره العقاد (لا تقف أبدا للرد على السفيه فقد يختلف الناس في التفريق بينكم)"