جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لقاء محمود بكر مع أحمد شوبير تنهي مشواره مع قناة الأهلي

الاثنين 23 يناير 2012 | 12:08 مساءً
503
لقاء محمود بكر مع أحمد شوبير تنهي مشواره مع قناة الأهلي

تسبب تصريحات المعلق الرياضي محمود بكر مع الإعلامي أحمد شوبير في إنهاء مشواره مع قناة الأهلي، حيث رأت فيها إدارة النادي أن فيها إساءة لهم، لعدم تدخل أحد من أعضاء الإدارة في التعليق على المباريات.

بكر قال في برنامج شوبير على قناة "مودرن كورة" إنه كان يتعرض لضغوط خلال التعليق على قناة الأهلي، بينما ردت إدارة النادي بقولها إن أحدا لم يتصل مطلقاً ببكر لتوجيه نظره إلى أي رأى يقوله.

تصريحات بكر تسببت في تأجيل اللقاء الذي كان حسن حمدي رئيس النادي يحضر له، بين مصطفي جمعة رئيس قناة النادي ومحمود بكر بهدف تصفية الأجواء بينه وبين إدارة القناة، وعودته للتعليق بعد فترة توقف لسبب الخلاف حول ردة فعل ستديو القناة في مقابل التهكم الذي كان من محمد ناجي جدو في إحدى اللقاءات.

وتداولت أنباء أن اللقاء تم إلغائه تماما وتم إجراء اتصالات مع معلق آخر شهير لخلافة بكر، ويرجح أن يكون ميمي الشربيني، بينما يتردد في الكواليس أن محمود بكر طلب من إدارة القناة الاعتذار عن التصريحات التي صدرت من جدو على شاشتها، وهو أمر يبدو مرفوضاً من قبل إدارة القناة في ظل رفض اللاعب أيضاً للتراجع عن تصريحاته.

وعلى الجانب الرسمي مازال محمود بكر مرتبطاً بعقده مع قناة الأهلي الممتد حتى نهاية الموسم، وذلك وفقاً لتصريحات مصطفى جمعة رئيس القناة الحمراء.