جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حازم الكاديكي يدعو الجمهور بالدعاء لليبيا

الاثنين 23 يناير 2012 | 12:03 مساءً
519
حازم الكاديكي يدعو الجمهور بالدعاء لليبيا

دعا المعلق الرياضي الليبي حازم الكاديكي الجمهور بالدعاء لليبيا في نهائيات بطولة إفريقيا لكرة القدم، في أول بطولة يشارك فيها فريق بلاده بعد الثورة الشعبية التي أطاحت بنظام العقيد معمر القذافي.

الكاديكي قال إن الفريق نجح في التأهل لنهائيات البطولة رغم عدم استقرار الأوضاع السياسية في البلاد، ولأنها المرة الأولى التي يلعب فيها منتخب بلاده تحت راية الحرية، تمنى أن يكون هذا العام هو "وش السعد" عليه وأن يفوز باللقب.

أكثر إنجازات الفريق الليبي هو اللعب في المباراة النهائية في بطولة إفريقيا عام 1982، لذلك طلب الكاديكي من جمهوره –من خلال مدونته الخاصة- للدعاء للفريق ومساندته في مشواره الصعب.

المنتخب الليبي كان قد تعرض للخسارة الأولى في تاريخه تحت علمه الجديد بعد سقوط دولة القذافي ، وإلغاء العلم الأخضر، أمام غينيا الاستوائية 0/1، ولكنه ظهر بمستوى طيب نسبيا، نظرا لابتعاده عن المنافسات لفترة طويلة، وتعرض البلاد لحالة حرب جعلت الكثير من اللاعبين لا يتدربون لفترات طويلة.

يذكر أن نجل الرئيس الغيني قد أقر مكافأة مليون دولار للفوز على ليبيا في المباراة الأولى، تشجيعا للفريق ولحثهم على تحقيق أول فوز للمنتخب الغيني في مشواره بكأس الأمم الأفريقية.