جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نانسي عجرم: أتمنى الإقلاع عن عادة «الخوف»

الثلاثاء 24 يناير 2012 | 04:10 مساءً
414
نانسي عجرم: أتمنى الإقلاع عن عادة «الخوف»

أعربت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن سعادتها في تحقيق المعادلة الصعبة، بعد أن أصبحت زوجة وأم وفنانة ناجحة، حيث حصلت مؤخراً على جائزة الميوزيك أوورد للمرة الثانية.

وعن وسيلتها في تحقيق التوازن بين حياتها الفنية والشخصية قالت:«أنا تقريباً لا أنام، ولا تسألني كيف أحاول التوفيق بين كل ذلك ولكنني في النهاية أفعل ذلك، إنها مسألة ليست سهلة وتحتاج بالتأكيد إلى مجهود مضاعف ولكنى سعيد بنجاحي في تلك المعادلة الصعبة».

نانسي أكدت أن فكرة الاعتزال لا تشغل بالها تماماً، وخاصة في الوقت الحالي، قائلة-في حوارها لصحيفة اليوم السابع المصرية:« الغناء بالنسبة لي مثل الدواء الشافي الذي لا أستطيع الحياة بدونه».

25يناير تاريخ مهم في حياة عجرم، وعنه قالت:«يناير الماضي والقادم هو تاريخ قيام الثورة المصرية التي أحييها وأشيد بها، وفى النهاية أي شخص في الدنيا مهما كانت مهنته أو وظيفته فهو مع الشعب ومن الشعب».

أم الطفلتين «إيلا» و«ميلا» كشفت عن عادة تريد الإقلاع عنها قائلة:« الخوف فأنا أقلق من أي شيء»، أما القرار الذي اتخذته بعد وقت طويل من التفكير فكان قرار زواجها، وبررت ذلك بقولها:« أمر طبيعي لأنها مسألة تحتاج إلى وقت من التفكير فعلاً، لأن هناك شخصاً سيدخل فجأة إلى حياتك ويشاركك فيها طوال العمر ولآخر يوم من عمرك».