جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماريو بالوتيلي مهدد بالإيقاف لأربع مباريات

الثلاثاء 24 يناير 2012 | 04:33 مساءً
409
ماريو بالوتيلي مهدد بالإيقاف لأربع مباريات

اتهمت لجنة الانضباط بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مانشستر سيتي، بالعنف لتدخله العنيف بحركة قاتلة على سكوت باركر لاعب وسط توتنهام، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في البريميرليج، وانتهت بفوز المان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أصدر اليوم الثلاثاء 24 يناير بياناً، جاء فيه:«وجه الاتحاد الإنجليزي اليوم اتهاماً لمهاجم مانشستر سيتي ماريو بالوتيلي، بسبب صدور سلوك عنيف منه خلال مباراة فريقه أمام فريق توتنهام هوتسبر».

وأضاف الاتحاد في بيانه «اشترك بالوتيلي في حادثة مع سكوت باركر لاعب توتنهام؛ في المباراة التي أجريت على ملعب الاتحاد في الثاني والعشرين من يناير، والتي انتهت بفوز سيتي ثلاثة أهداف لهدفين»، ومنحت لجنة الانضباط اللاعب مهلة حتى السادسة من مساء الأربعاء 25 يناير لتوضيح موقفه والرد على الاتهام الموجه له.

اللاعب المشاغب من المتوقع إيقافه لأربع مباريات في حال ثبوت تعمده الاعتداء على باركر، وبذلك سيغيب بالوتيلي عن مباراة فريقه أمام ليفربول في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين، إلا لو تقدم باستئناف، فسيتمكن من المشاركة حيث ستتم جلسة الاستماع عقب المواجهة المرتقبة.