جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد عبد العزيز: لهذا شاركت في مسيرة مجلس الشعب

الثلاثاء 24 يناير 2012 | 04:41 مساءً
387
 أحمد عبد العزيز: لهذا شاركت في مسيرة مجلس الشعب

بعد مشاركته في مسيرة الفنانين والمثقفين أمام مقر مجلس الشعب المصري أثناء انعقاد أولى جلساته أمس، كشف الفنان المصري أحمد عبد العزيز عن السبب وراء مشاركته قائلاً إنه كان يرغب في إيصال رسالة مفادها أن الشعب المصري بكل أطيافه مصمم على تحقيق أهداف ثورته ولو ظل يثور وينزل إلى الميادين طوال عشر سنوات.

عبد العزيز أوضح أن من حق كل فرد حرية الإبداع، التي تعد جزء لا يتجزأ من ثورة 25 يناير التي من أهدافها الكرامة والعدالة، وهي نفس المطالب التي يعالجها الفنان ويقدمها من خلال أعماله الفنية.

الفنان المصري توقع استمرار الحراك السياسي والشعبي في بلاده لحين تحقيق الثورة أهدافها التي يرى أن أياً من مطالبها لم يتحقق حتى الآن.

أحمد أضاف أن دعوات الكثير من الشعب بحدوث فوضى وعنف خلال إحياء ذكرى الثورة، لا أساس لها من الصحة، وإنما هي مجرد محاولة لإثارة المخاوف لمنع الناس من النزول للمشاركة، مشيراً إلى أن ذكرى 25 يناير سيكون يوماً احتفالي.

بطل مسلسل «المال والبنون» طالب- في نهاية حديثه- بمحاسبة كل من تورط في قتل  الثوار منذ بداية الثورة وحتى اليوم مروراً بشهداء شارعي محمد محمود والقصر العيني ومجلس الوزراء ومعاقبة كل المتورطين سواء كانوا منفذين أو شاركوا بالتخطيط.