جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«ميدو» يتعرض للاضطهاد بسبب وزنه

الخميس 26 يناير 2012 | 10:21 صباحاً
373
«ميدو» يتعرض للاضطهاد بسبب وزنه

يبدو أن ماضي اللاعب أحمد حسام "ميدو" مع المعلم حسن شحاتة المدير الفني للنادي الزمالك سيطارده، حيث تداولت أنباء أن المعلم يضطهد اللاعب حتى بعد أن حاول ميدو أن يقلل من وزنه الذي زاد بشدة خلال الفترة الأخيرة.

ميدو الذي يلقب بالفتى العالمي المدلل لم يشارك إلا في دقائق قليلة للغاية طوال المباريات الماضية وأحرز هدفا من ضربة جزاء في مباراة غزل المحلة في الجولة الثالثة للدوري من باب "المجاملة" عندما ترك له اللاعبون الكرة وقتها ليسدد ضربة الجزاء.

اللاعب كلف الخزينة البيضاء الكثير من الملايين مما تسبب في إهدار مال عام في نادي الزمالك حتى الآن.

الأغرب أن ميدو الذي ظل يشارك في التدريبات لم يلاحظ أي مسؤول في الجهاز الفني أن وزنه زائد وعندما تحدث ميدو عن أسباب عدم مشاركته في المباريات رغم وجوده على دكة البدلاء، جاءته الإصابة بأن وزنه زائد وأنه لابد من أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص حتى يخص 14 كيلو جراما.

لم يكذب ميدو خبرا وأحضر خبير تخسيس إنجليزي ليبدأ معه برنامج خاص لإنقاص وزنه على أمل أن يعود للمشاركة في المباريات لإنهاء حجة الجهاز الفني للعودة للتشكيل الأساسي.

من جانبه لا يرغب حسن شحاتة في تواجد ميدو في الفريق الأبيض خاصة أنه ليس في حاجة لمجهودات اللاعب خاصة أنه لم يستفد منه بالمرة في المباريات، وهذا بحسب ما أكدته جريدة "أخبار الرياضة" الصادرة في عددها الأخير.

ورغم قيام ميدو بالدخول مع الخبير الإنجليزي في برنامج للتخسيس إلا أنه يعيش في حالة نفسية سيئة لعدم مشاركته في المباريات وعلمه أن زيادة وزنه ليس مسؤولا عنها لأن الجهاز الفني كان يجب عليه إبلاغه بهذا الأمر منذ البداية وعدم الانتظار لأن يفتح أمر عدم المشاركة في المباريات.