جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

براد وأنجلينا يفكران في الزواج

الخميس 26 يناير 2012 | 11:07 صباحاً
361
براد وأنجلينا يفكران في الزواج

بعد سنوات من الإصرار على عدم الزواج أقله إلى أن يتم تشريع زواج المثليين، قال النجم الهوليودي براد بيت انه وحبيبته وأم أطفاله انجلينا جولي راغبان فعلاً بالارتباط رسمياً، حتى أن فكرة وجود مزيد من الأطفال في حياتهما ما زالت مطروحة.

بيت قال في مقابلة مع مجلة "هوليوود ريبورتر" الأميركية "نحن في الحقيقة راغبان بالزواج، لأنه يبدو ان هذا الأمر بات يعني أكثر فأكثر لأولادنا".

النجم الهوليودي أضاف "أعلنا قبل فترة أننا لن نتزوج قبل أن يتاح الزواج للجميع لكن لا أعتقد أننا سنتمكن من الوفاء بذلك فالزواج يعني الكثير لأطفالي وهم يسألون عن الأمر كثيراً، وهذا الالتزام يعني لي أنا شخصياً أيضاً".

بيت رفض الإسهاب في الحديث عن الموضوع، مكتفياً بالقول أن "الوقوع في حب شخص ما وتربية عائلة معه والرغبة بالالتزام معه وعدم التمكن من ذلك مضحك لغرابته".

وحول إن كان هو وجولي يخططان لإنجاب مزيد من الأطفال، بعد أولادهما الستة فقال "لم نقلب الصفحة على الموضوع فالأطفال يشكلون توازناً رائعاً في البيت ولكن إذا وجدنا أن بإمكاننا مساعدة شخص ما وتقديم شيء له فلا شك أننا لن نتردد" في ذلك (في إشارة إلى عدم امتناعهما عن التبني من جديد).