جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادين الراسي تصدم مسن بسيارتها

الخميس 26 يناير 2012 | 10:08 صباحاً
588
نادين الراسي تصدم مسن بسيارتها

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي أنها صدمت مسنا سبعينيا بسيارتها أمام المستشفى الذي ولدت فيه، وكادت أن تفقد صوابها من الخوف والرعب على حياته، لدرجة أنها ظلت فترة طويلة تبكي و"تولول" عليه.

الراسي التي فازت بلقب "ديو المشاهير" العام الماضي، قالت عن تفاصيل الحادث إنها كانت تهم بالخروج من موقف سيارات مستشفى "المشرق" إثر زيارتها قريبة لها كانت قد ولدت طفلاً في المستشفى نفسه، فشعرت بضربة قوية على الجانب الأمامي من سيارتها، فخالته في البداية حجرًا سقط من المبنى.

الفنانة اللبنانية تضيف –في تصريحات لموقع إم بي سي الإلكتروني- إنها ترجلت مسرعة من السيارة ففوجئت بصدمها رجلاً مسنًّا في العقد السابع من عمرة ملقًى أرضًا، فركضت إليه مسرعة وحملته بمساعدة رجال الأمن إلى داخل المستشفى وهي تبكي و"تولول".

نادين الراسي تتابع: "كانت لحظة لا أستطيع تفسيرها. وأشكر الله على لطفه بي؛ إذ كنت أهم بزيارة مزار مقدس قرب المستشفى، وأحمل بيدي ورودًا لأضعها فيه، وهذا ما خفف من هول الكارثة، ولو لا قدر الله لأصاب مكروه هذا الرجل، فما سامحت نفسي أبدًا، لكن الحمد لله؛ صلاتي كانت مستجابة. والله لا يختبر سوى محبيه"، مشيرة إلى أن الله كان يختبرها بهذا الحادث الذي جعلها تشعر بالرعب.