جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رامي عياش: فضل شاكر فقد صوابه

الخميس 26 يناير 2012 | 10:30 صباحاً
292
رامي عياش: فضل شاكر فقد صوابه

اتهم الفنان اللبناني رامي عياش مواطنه فضل شاكر بالإفلاس الفني والأخلاقي بعد تصريحات الأخير النارية الذي اعتبرها عياش تطاولا عليه، حيث وصفه شاكر بأنه "وعاء صدئ".

تصريحات شاكر التي أثارت أزمة بينه وبين عدد من الفنانين وردت في مجلة "سيدتي" وقال فيها إنه لا يعترف بفناني الساحة اللبنانية؛ لأنّ قلوبهم سوداء. وهم ليسوا بفنانين"، ودعا الفنانة وردة إلى الاعتزال، وأن تؤدي فريضة الحج وتتحجب. وكلامه -وفق ما قال- نابع من محبته إياها، فيما قال عن رامي عياش إنه "وعاء الفارغ والتنكة المصداية".

رد رامي عياش جاء عبر بيان صحفي قال فيه الفنان اللبناني إن شاكر فقد صوابه، وإنه لا يجد سببا في هجومه لأن عياش لا يتعرض بالسوء لزملائه ولا يسمح بالتطاول على كراماتهم والانتقاص من مكانتهم والتفوّه بكلام فارغ لا يليق بمسيرته الفنية ولا باسمه.

البيان أضاف: "من هنا، نستغرب ونستهجن كلام الفنان فضل شاكر، ونأسف لحالة الإفلاس الخلقي التي وصل إليها، والتي ربما يعتمد عليها ليثير جدلاً حوله ويسلط الضوء عليه من جديد بعدما أفل نجمه وصار سجله حافلاً بالاعتداء على الآخرين وافتعال المشكلات معهم".

رامي عياش أعرب عن أسفه الشديد، وقال: "نحن نأسف للحال التي وصل إليها فضل شاكر، ولمستوى التعاطي الذي انحدر إليه. ولعّل كل ما صرّح به يعكس حالة الهذيان والضياع وعدم التوازن التي يعيشها من جراء كل ما مرّ به من أزمات فنّية مؤخرًا، وربما علينا تذكيره ببداياته الفنيّة حين كان يكّرم النجم رامي عياش ويغنّي أغنياته في السهرات التي كان يحييها".

الفنان اللبناني قال إن تصريحات شاكر تعبر عن موقف المفلس الضعيف؛ لأن الإناء بالنهاية ينضح بما فيه.