جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حجازي على أبواب «فيورنتينا»

الخميس 26 يناير 2012 | 02:34 مساءً
434
حجازي على أبواب «فيورنتينا»

بعد يومين من الاختبارات، اجتاز اللاعب أحمد حجازي مدافع نادي الإسماعيلي والمنتخب الأوليمبي المصري، الاختبارات الطبية في نادي فيورنتينا الإيطالي، وبذلك يصبح اللاعب جاهزاً للانتقال إلى الكالتشيو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

موقع «فيورنتينا نيوز» ذكر أن أحمد حجازي –21 عاماً– اجتاز الكشف الطبي بنجاح، وبات على بُعد ساعات من توقيع عقده مع الفيولا، ومن المتوقع انضمام اللاعب إلى النادي الإيطالي بداية الموسم المقبل حسب الاتفاق المبرم مع مجلس إدارة الدراويش.

حجازي، الذي قدم مستويات متميزة في بطولة الأمم الأفريقية دون 23 عاماً، كان قد سافر إلى إيطاليا الاثنين الماضي 23 يناير، للخضوع إلى فحوصات طبية يومي الثلاثاء والأربعاء، واجتازها بنجاح، وسيحصل الإسماعيلي على مليون ونصف يورو مقابل انتقال اللاعب إلى الفيولا الذي يحتل حاليا المركز الـ13 في الكالتشيو برصيد 21 نقطة.

المدافع الشاب، سيعود إلى القاهرة ومعه خطاب بمقدم الصفقة، حسب الاتفاق المبرم بين الناديين، والذي ينص على دفع النادي الإيطالي نسبة 50% من قيمة الصفقة بنهاية شهر يناير الجاري.

أحمد حجازي بذلك يصبح ثالث لاعب مصري يلعب في الكالتشيو الإيطالي، بعد حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك الحالي وصانع ألعاب أودينيزي السابق، وأحمد حسام «ميدو» مهاجم نادي الزمالك الحالي ونادي روما السابق.