جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عنتر يحيى: تجربتي في السعودية «فاشلة»

الخميس 26 يناير 2012 | 02:29 مساءً
498
عنتر يحيى: تجربتي في السعودية «فاشلة»

أعرب الدولي الجزائري عنتر يحيي، عن سعادته بالعودة للدوري الألماني من جديد عن طريق كايزر سلاوتيرن، لمدة ثلاثة مواسم ونصف، بعد تجربة وصفها بالفاشلة في الدوري السعودي مع نادي النصر.

مدافع المنتخب الجزائري، أكد أنه اتخذ قرار الرحيل عن نادي النصر منذ فترة، وقال لصحيفة «الهداف» الجزائرية: «اتخذت هذا القرار منذ مدة، فعندما أشاهد المباريات الأوربية عبر الشاشة أحن للعب مجدداً في هذا المستوى، ونظراً للمحيط الذي كنت موجوداً فيه كنت أرغب بشدة في العودة مجدداً، وأنا مؤمن بأن الله هو من سهل لي الطريق لكي أعود للعب في أوربا».

وأضاف: «بعد 6 أشهر قضيتها في السعودية، وهي فترة كانت صعبة علي للغاية، كانت لدي رغبة كبيرة في لعب كرة القدم الحقيقية، والعودة للمستوى العالي من جديد، وأنا سعيد للغاية بعد أن تحولت الآن إلى فريقي الجديد، ليس لدي أي شيء ضد فريق النصر، أتمنى للنادي التوفيق في باقي مشواره هذا الموسم، وأحيي كل الأشخاص الذين يعملون في النادي واستقبلوني هناك، ويمكن التأكيد على أنني طويت الصفحة الآن».

صاحب هدف صعود الجزائر لمونديال 2010 اختتم حواره للصحيفة الجزائرية: «كنت أريد الرحيل في شهر ديسمبر حتى وإن كنت أنا الخاسر مادياً، ولكن المدرب رفض واستعمل حق الفيتو وقرر الاحتفاظ بي، وبما أن المدرب كان قد حل لتوه بالنادي فإن المسيرين وافقوا على طلبه ورفضوا تسريحي، ولكن بعد فترة تحدثت معهم من جديد وطلبت تسريحي، وتمت الموافقة على طلبي، ولكن هذا الأمر لم يعجب المدرب، وكان حزيناً لمغادرتي».

وكان نادي كايزر سلاوتيرن قد أعلن أمس الأربعاء 24 يناير، عن تعاقده مع عنتر يحيى – 29 عاماً - حتى عام 2015 في صفقة انتقال حر، وكان الدولي الجزائري لعب من قبل في البوندسليجا مع فريق بوخوم بين عامي 2007 و2011.