جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

غادة عبد الرازق: ارتدائي الحجاب شائعة

السبت 28 يناير 2012 | 12:10 مساءً
354
غادة عبد الرازق: ارتدائي الحجاب شائعة

أصابت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، جمهورها على الـ«فيس بوك» بالإحباط، بعد أن أكدت لهم أن الصورة التي انتشرت لها بالحجاب، ما هي إلا صورة ضمن مشهد في فيلمها الجديد «ريكلام»، وليس كما اعتقدوا أنها اعتزلت الفن.

غادة عبد الرازق، قامت بنفي الشائعات التي انتشرت مؤخراً بشأن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب، وأكدت في تصريحات للمواقع الإلكترونية المختلفة أن الصورة التي انتشرت لها وهي مرتدية الحجاب وتقرأ القرآن، ضمن مشهد من فيلمها الجديد «ريكلام» الذي تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

الفنانة المصرية، أضافت أنها تُجسد في الفيلم شخصية شادية التي تحاصرها المشاكل والأزمات، فتلجأ إلى قراءة القرآن الكريم وارتداء الحجاب، مؤكدةً أن الحجاب علاقة بين العبد وربه ولا يجب أن يتدخل فيها أي شخص مهما كان.

جمهور الفنانة المصرية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، كان قد احتفى بصورة غادة كثيراً على الانترنت، قبل أن تنفي ذلك الخبر تماماً، الأمر الذي جعلهم يُصابوا بخيبة أمل كبيرة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تطارد فيها شائعات ارتداء غادة عبد الرازق للحجاب، فقد سبق وآثار أداؤها للعمرة مؤخراً تكهنات حول اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، بالإضافة إلى رفضها المشاركة في فيلم للمنتج والمخرج هاني جرجس فوزي بسبب احتوائه على عدد من المشاهد الساخنة.