جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حكاية اللاعب الإسرائيلي موشيه أوحيون في مصر

السبت 28 يناير 2012 | 03:20 مساءً
460
حكاية اللاعب الإسرائيلي موشيه أوحيون في مصر

«مصر فخورة باستضافة اللاعب الإسرائيلي موشيه أوحيون»، تصدر هذا العنوان صدر صحيفة «معاريف» الإسرائيلية، مُشيرة إلى أن اللاعب يقضي حالياً فترة رائعة في منتجع الجونة المطل على البحر الأحمر، خلال المعسكر التدريبي لفريقه في مصر.

الصحيفة الإسرائيلية، أبرزت وجود لاعب المنتخب الإسرائيلي لكرة القدم في مصر،  بصحبة فريقه لوسيرين السويسري الذي انضم إليه مؤخراً، مؤكدةً أنه يلقى معاملة رائعة، خاصةً في لقاء فريقه مع نادي الجونة المصري الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وأضافت الصحيفة أن «اللاعب الإسرائيلي تعرّف خلال وجوده في مصر على أصدقاء جُدد، وعرّفهم بقواعد الشريعة اليهودية في ما يتعلق بالطعام، مشيرة إلى أن أوحيون لم يجد في أحد مطاعم المنتجع التي دخلها برفقة زملائه طعاماً حلالاً بحسب الشريعة اليهودية، لذا قرر أن يخرج من المطعم للبحث عن مكان آخر لتناول الطعام».

ولم تذكر الصحيفة العبرية، هل واجه أوحيون أي متاعب أو مخاطر خلال وجوده في مصر أم لا؟، في حين تباينت آراء الإسرائيليين بشأن تواجد اللاعب في مصر، عبر شبكات التواصل الاجتماعي، فمنهم من أكد أنهم يخشون على حياة اللاعب، بينما أكد آخرون أنهم فخورون باللاعب ويعتبرونه مثالاً للرياضيين الإسرائيليين المميزين في الخارج.

وكان الموقع الرسمي لنادي لوسيرين، قد أعلن أن «اللاعب شارك في مباراة فريقه مع الجونة وظهر بشكل جيد، وأضاف أن الفريق استفاد كثيراً من معسكره في مصر، وسيعود خلال الساعات القليلة المقبلة إلى سويسرا لاستئناف مبارياته في الدوري المحلي».