جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاسياس وراموس يحتفلان بعيد ميلاد مورينيو الـ49

السبت 28 يناير 2012 | 12:55 مساءً
357
كاسياس وراموس يحتفلان بعيد ميلاد مورينيو الـ49

فاجأ إيكر كاسياس قائد ريال مدريد ونائبه سيرجيو راموس، مدربهما البرتغالي جوزيه مورينيو، الخميس الماضي 26 يناير وأحضرا له «تورتة» بمناسبة عيد ميلاده الـ49، وسط هتافات وتصفيق من لاعبي الفريق، لينفيا بذلك وجود أي خلافات بين اللاعبين ومدربهم.

المدير الفني للمرينجي، أُصيب بدهشة شديدة وارتباك جراء هذا الموقف، إذ أنه لم يكن يتوقعه، ووجه الشكر للثنائي راموس وكاسياس، ودعا جميع اللاعبين لمشاركتهم إطفاء الشموع، قبل البدء في التدريبات.

يُذكر أن جوزيه مورينيو من مواليد 26 يناير 1963، بدأ عالم التدريب عن طريق نادي بنفيكا البرتغالي عام 2000، ودرب العديد من الأندية وهي يونياو دي ليريا، بورتو، تشلسي الإنجليزي، إنتر ميلان الإيطالي، وهي الفترة التي شهدت قمة تألقه التدريبي، وتوج بكل الألقاب التي شارك فيها، قبل أن ينتقل إلى أسبانيا لتدريب ريال مدريد عام 2010 ولم يُحقق معه إلا لقب وحيد وهو كأس ملك أسبانيا، بالرغم من تقديم الريال لمستويات رائعة.

مورينيو دخل أيضاً موسوعة «جينيس» للأرقام القياسية بعدم الخسارة على أرضه وبين جماهيره، حيث أنه لم يخسر خلال الفترة من عام 2002 حتى 2/4/2011، عندما خسر من خيخون بهدف نظيف.